موعد صرف رواتب الضمان المطور لهذا الشهر “مايو” sbis.hrsd.gov.sa

موعد صرف رواتب الضمان المطور لهذا الشهر “مايو” sbis.hrsd.gov.sa

نتابع معكم أعزائنا المتابعين موعد صرف رواتب الضمان المطور لهذا الشهر وهو الموافق مايو ميلاديا 2022، والموافق هجريا شهر شوال، حيث تأخر صرف الضمان المطور هذا الشهر عن الموعد الذي كان يتوقع الجميع نزوله فيه، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين آخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم، وخاصة فيما يتعلق بموعد صرف رواتب الضمان المطور لهذا الشهر، كما وسنتابع معكم كيف تتحققون من نزول الدفعة في حسابكم، وكيف تتواصلون مع الوزارة في حالة واجهتكم أية مشاكل، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

موعد صرف رواتب الضمان المطور لهذا الشهر
موعد صرف رواتب الضمان المطور لهذا الشهر

رواتب الضمان الاجتماعي المطور

ويشغل بال الكثير من المواطنين موعد الصرف، وخاصة مع اقتراب نهاية الشهر الميلادي، والذي من المعروف أن راتب الشخص الأساسي يكون حينها قد انتهى وهذا في أغلب الأحوال، ويأتي نظام الضمان الاجتماعي ليحل هذه المشكلة ويساعد المواطنين على توفير احتياجاتهم الأساسية بشكل كامل والتي قد يعجز الدخل الأساسي عن توفيرها وحده.

وقد انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة من تغريداتهم وتغريدات المواطنين عن صدور نتائج اهلية هذا الشهر، وهذا ما تابعناه معكم بالتفصيل في مقال نتائج أهلية شهر شوال بالضمان الاجتماعي المطور، فتابع معنا القراءة.

موعد صرف الضمان المطور هذا الشهر

وأما بالنسبة لموعد الصرف، وبما أنه قد صدرت نتائج أهلية شهر مايو والموافق هجريا شوال 1443، فإنه يتوقع أن يتم صرف الرواتب في حسابات المستفيدين خلال الساعات القليلة القادمة، وهذا حيث:

  • تعودنا في الأشهر الماضية أن يتم صرف الضمان المطور في الفترة المتراوحة بين يوم 20 ميلادية حتى يوم 1 مطلع الشهر المقبل له.
  • كما وتعودنا أيضا أن يتم الصرف بعد صدور نتائج الأهلية بساعات، فتابعوا معنا لتتأكدوا من الصرف في حساباتكم أولا بأول.

الاستعلام عن مبلغ الضمان المطور

ويمكنكم الاستعلام عن المبلغ حال نزوله لكم، وهذا للاطمئنان، وفي حالة اذا نزل الراتب أقل من المتوقع يمكنكم تقديم اعتراض عليه بشكل مبكر، فتابعوا معنا:

  • اذهب إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية عبر الرابط sbis.hrsd.gov.sa.
  • قم بتسجيل دخول بالطريقة المعتادة، وهي موضحة بالمقطع بالمناسبة.
  • ثم في الصفحة الرئيسية الخاصة بك ستجد الدفعة الأخيرة.
  • اضغط على حالة الأهلية، ثم اضغط على التفاصيل.
  • ستظهر لك تفاصيل الدفعة من حيث المبلغ، والحساب الذي سينزل به، وتقديم اعتراض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *