50 ألف ريال بموافقة فورية بالتقسيط بدون كفيل وبلا تحويل للراتب لدى تمويل إمكان

50 ألف ريال بموافقة فورية بالتقسيط بدون كفيل وبلا تحويل للراتب لدى تمويل إمكان

وفرت شركة إمكان للتمويل داخل المملكة تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع المواطنين السعوديين الراغبين في طلب التمويل الشخصي ويمتاز إيضًا هذا التمويل بتوفير جميع أحتياجات ومطالب العملاء السعوديين بدون الحاجة إلى كفيل غارم أو بدون تحويل الراتب الشهري بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء حتى خمسة سنوات كما يعتبر التمويل متوافق مع أحكام ومعايير الدين الإسلامي بالسعودية فهو متاح للمواطنين السعوديين الذي يعملون في القطاعات المختلفة كما هو متاح للمتقاعدين بالمملكة تحت ضوابط وشروط محددة من الشركة بالتعاون مع مصرف الراجحي السعودي ويتم التقديم للحصول على عرض تمويل شخصي فوري بالتقسيط بدون كفيل حتى مبلغ 50 ألف ريال سعودي بدون شرط تحويل راتبك الشهري ولكن يتم الموافقة الفورية بعد تطابق الشروط الواجبة للتمويل الشخصي الميسر لدى شركة إمكان للتمويل.

الشروط اللازمة للموافقة الفورية على التمويل الميسر لدى تمويل إمكان

تمويل إمكان الميسر التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة متاح لجميع العاملين بالقطاعات المختلفة والمتقاعدين في المملكة تحت ضوابط وشروط معلنة لدى شركة إمكان للتمويل حيث يمنح المبلغ التمويلي بالكامل للمواطن السعودي بدون كفيل غارم كذلك بدون تحويل للراتب الشهري بفترة سداد ميسرة لجميع المواطنين السعوديين في أراضيها ولكن تحت المتطلبات الأساسية للتمويل الشخصي الميسر كما يلي:

  • يمكن الآن الحصول على التمويل المناسب لدى شركة إمكان سواء كان العميل المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع شبة حكومي أو القطاع خاص في المملكة.
  • كذلك يشترط التمويل الشخصي الميسر توفير الدخل المناسب للتمويل ولابد أن يبدأ الراتب الشهري من 4000 آلاف ريال سعودي.
  • لابد أن يكون المتقدم يبلغ من السن خمسة وعشرون عام فأكثر من ذلك حتى ستون عام فقط لا غير بموافقة شركة إمكان للتمويل في أراضي السعودية.
  • إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص لابد من توفير مدة عمل مناسبة لا تقل عن ستة أشهر لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية.
  • كذلك يحتاج التمويل الشخصي المُصغر من خلال شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية توفير سجل ائتماني جيد من جميع العملاء المتقدمين لطلب التمويل من أجل الحصول على الخصائص والمميزات التمويلية المهمة في الشركة.
  • إيضًا يحتاج التمويل الشخصي الميسر توفير كافة الضوابط والأحكام الواجبة للتمويل بالمملكة العربية السعودية عند طلب قرض شركة إمكان للتمويل التابع إلى مصرف الراجحي السعودي.

المزايا التمويلية التي تقدمها شركة إمكان للتمويل بالمملكة

يوجد عدد من المزايا التمويلية التي تقدمها شركة إمكان للتمويل في أراضي المملكة العربية السعودية حيث أمتاز التمويل الشخصي الميسر المعروف حاليًا بأسم التمويل الشخصي المُصغر بالشركة بأنه قرض شخصي بموافقة فورية بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية كذلك بدون تحويل الراتب الشهري بمدة سداد طويلة الأجل تصل إلى خمسون ألف ريال سعودي وغيرها من المميزات التمويلية الهامة التي تقدمها الشركة للعملاء السعوديين فقط لا غير كما يلي بالتفصيل اليوم:

  • التمويل الشخصي الميسر التابع إلى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية بدون كفيل غارم أو بدون تحويل الراتب الشهري بفترة سداد ميسرة.
  • التمويل إيضًا بالتقسيط الشهري الميسر لمدة لا تزيد عن خمسة سنوات من خلال شركة إمكان للتمويل التابع إلى مصرف الراجحي السعودي.
  • تمويل شخصي فوري يصل إلى خمسون ألف ريال سعودي بموافقة شركة إمكان للتمويل داخل أراضي السعودية.
  • متوفر التمويل الشخصي الميسر للمواطنين السعوديين فقط لا غير بموافقة الشريعة الإسلامية في أراضي المملكة العربية السعودية.
  • الحد الأدنى للتمويل الشخصي يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودي فأكثر بموافقة شركة إمكان للتمويل في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *