رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 ترم ثاني من موقع moe.gov.eg وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 ترم ثاني من موقع moe.gov.eg وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 ترم ثاني. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت رئاسة الدكتور طارق شوقي، أنه جاري العمل على رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي التي انتهت لجان التصحيح من أعمالها بها، حيث لحظات بسيطة تفصلنا عن إعلان النتائج الخاصة بتلك المرحلة الدراسية في باقي المحافظات التي مازل عمليات التصحيح مستمرة داخل كنترول المديريات التعليمية لتلك المحافظات، وتستعد الوزارة خلال الساعات القادمة إلى اعتمادها بشكل رسمي ليتم رفعها على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت ليتم استخراجها بكل سهولة بواسطة ولي الأمر دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة لمنع التكدس والتزاحم أثناء ظهور النتيجة.

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 ترم ثاني

تم الانتهاء بشكل كامل من تصحيح وجمع درجات الطلاب في غالبية المحافظات المصرية، وتم وضعها بالكشوفات الخاصة بها استعاداً لاعتمادها من الوزارة بشكل رسمي ورفعها بشكل رسمي ونهائي على موقع الوزارة، في حين تستكمل باقي المحافظات تصحيح أوراق الطلاب ولكنها في المراحل الأخيرة، حيث يتم تحري الدقة في التصحيح لإعطاء كل طالب حقه، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب وبعضهم.

أدى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحاناتهم خلال الفترة الماضية في داخل لجان امتحانية، تم تطبيق إجراءات الحيطة والحذر بداخلها إلى أعلى مستوى حفاظاً على صحة الطلبة والطالبات، بالإضافة إلى أنه لم يتم رصد أي شكاوي من الطلاب حول الامتحان، كما أن لم تتواجد أي غش داخل اللجان الامتحانية.

خطوات استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي

أوضحت الوزارة أنه الاستعلام عن النتيجة سيكون إلكترونيا، فقد قامت بتخصيص رابطاً مباشراُ لاستخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي، لتسهيل الأمر أمام ولي الأمر للحصول على النتائج في أسرع وقت ممكن، أو من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم عبر الإنترنت واتباع بعضاً من الخطوات البسيطة للوصول للنتيجة حال تم رفعها من الوزارة بشكل رسمي.

على ولي الأمر ابتاع ما يلي للوصول إلى النتيجة:

  1. الانتقال إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  2. الانتقال إلى تبويب نتائج الطلاب.
  3. اختيار نتائج الصف السادس الترم الثاني.
  4. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بلجنته الامتحانية.
  5. استكمال باقي البيانات المطلوبة.
  6. الضغط على استعلم لتظهر مباشرة نتيجة الطالب المستعلم عنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *