Link مباشر…نتيجة اولي اعدادي 2022 الترم الثاني | نتائج الصف الاول الاعدادي بالدرجات عبر موقع eduserv.cairo.gov.eg

Link مباشر…نتيجة اولي اعدادي 2022 الترم الثاني | نتائج الصف الاول الاعدادي بالدرجات عبر موقع eduserv.cairo.gov.eg

بعد انتهاء طلاب الصف الأول الاعدادى من امتحانات الترم الثانى 2022، بدأوا في البحث عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الاعدادى الترم الثانى، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة طلاب الصف الأول الاعدادي سوف يتم الإعلان عن ظهورها بداية من يوم الخميس الموافق 19 مايو الحالى، وبدأت تسود حالة من التوتر والقلق على الطلاب وأولياء الأمور. والسالف بالذكر أن بدء امتحانات الصف الأول الاعدادى كان يوم السبت الموافق 7 مايو من الشهر الجارى وتم الانتهاء من الامتحانات في يوم الإثنين الموافق 16 مايو من هذا الشهر الحالى.

نتيجة الصف الأول الاعدادى الترم الثانى

وقد ذكر مصدر بوزارة التربية والتعليم أن وزير التربية والتعليم طارق شوقي، كان قد شدد على مصححي امتحانات الصف الأول الاعدادي بضرورة السرعة في الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وذلك ليتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الثانى 2022. وقد أعلن أيضًا أن نسبة النجاح في هذا العام مرتفعة وقد تخطت ال 90% وهى نسبة جيدة جدًا وتدل على نجاح النظام الجديد الذي اتبعته وزارة التربية والتعليم.

وأوضحت الوزارة أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الاعدادى الترم الثانى على موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال المواقع الرسمية او بوابة التعليم الأساس، وذلك باستخدام رقم الجلوس والاسم، أو من خلال ذهاب الطالب إلى المدرسة الخاصة به وطلب الحصول على درجاته مطبوعة.

كيفية الحصول على نتيجه الصف الأول الاعداي 2022

يستطيع طلاب الصف الخامس الابتدائي من الحصول على درجاتهم والتقديرات الخاصة بهم، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم أو بوابة التعليم الأساسي وكتابة البيانات المطلوبة، وسوف يتمكن كل طالب من الحصول على درجاته خلال الساعات القادمة، فقد تداولت الأخبار أن نتيجة الصف الأول الاعدادى قد ظهرت في عدد من المدارس من محافظات الجمهورية.

فعليك عزيزى الطالب الدخول على بوابة التعليم الأساسي لمعرفة نتيجتك فأنت لم تصبح بحاجة للخروج من منزلك، عليك فقط اتباع الخطوات الآتيه:

  1. في البداية أدخل على رابط بوابة التعليم الأساسي.
  2. ثم اختر السنة الدراسية التى بها وهى الصف الأول الاعدادى.
  3. ثم قم بتحديد الفصل الدراسي الثانى.
  4. وبعد ذلك أدخل بيناتك الشخصية، فقم بكتابة اسمك ثلاثي ورقم الجلوس والرقم القومى.
  5. وأخيرًا اضغط على زر البحث عن النتيجة.

ويمكنك أيضًا الذهاب إلى المدرسة الخاصة بك ومعرفة درجاتك في جميع المواد بل والمطالبة بالحصول على درجاتك مطبوعة.. ونتمنى لك عزيزى الطالب النجاح والتوفيق.

أتم طلاب الصف الأول الإعدادي في هذا الشهر أداء امتحانات نهاية العام لسنة 2022 استعداداً للنقل للصف الثاني الإعدادي، وكانت امتحانات طلاب الصف الأول في مستوى الطالب المتوسط وسارت الامتحانات بشكل طبيعي وهاديء وقد ظهرت نتائج الصف الأول الاعدادي منذ عدة أيام وكانت نسب النجاح فيها عالية، وتتوافر حالياً النتيجة الخاصة بهم على مواقع الوزارة لمن يرغب في الكشف عنها.

لقد صدرت اخر تصريحات رسمية من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، إذ قالت ان كافة نتائج الصف الاول الاعدادي من المقرر ان تصدر خلال الايام القادمة، ويأتي ذلك تزامنًا مع تصحيح كافة اوراق الاجابات الخاصة بالطلاب، وارسال كافة الدرجات إلى كنترول الادارات التعليمية لامكانية رفع النتيجة على الموقع في اسرع وقت ممكن.

حتى الوقت الحالي فإن نتيجة الصف الاول الاعدادي لم تصدر حتى الآن، لكن هناك بعض التصريحات الرسمية والتي تقول ان النتيجة من المقرر ان تظهر بعد عدة ايام، حيث انها ستصدر قبل نهاية شهر مايو 2022 الجاري، على ان تتوافر الكترونيا من خلال الرقم القومي وبعض البيانات الاخرى الهامة التي يتم طلبها داخل موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *