التخطي إلى المحتوى

موقع بوابة أجير وزارة العمل السعودية ، تعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة، عن فتح باب العمل في برنامج اجير لخدمات الأعمال، للمواطنون السعودين وأيضا المواطنين المقيمين والوافدين للعمل في موسم الحج والعمرة، كما قامت وزارة العمل السعودية بإطلاق بوابة أجير الإلكترونية لكي يتمكن السادة المواطنين من خلالها تقديم طلبات فرص العمل التي تقدمها الوزارة.

موقع بوابة أجير وزارة العمل السعودية

البوابة الإلكترونية تقدم خدمة لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة وهي خدمة التعاقد المباشر لمن يبحث عن فرص عمل شاغرة للمواطنين، يمكن للراغبين في التقدم على الوظائف العمالة لموسم الحج لهذا العام يرجي الدخول على الرابط التالي البوابة الإلكترونية لبرنامج أجير وزارة العمل .

برنامج اجير الالكتروني

كما يقدم أجير مكتب العمل خدمة لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة وهي خدمة التعاقد المباشر لمن يبحث عن فرص عمل شاغرة للمواطنين، يمكن للراغبين في التقدم على الوظائف العمالة لموسم الحج لهذا العام يرجي الدخول على الرابط التالي أجير مكتب العمل للتوظيف ، بعد الدخول على البوابة أجير قم بكتابة السيرة الذاتية الخاصة بك، بعد ذلك قم بنشرها في سوق العمل الإلكتروني.

بوابة أجير لخدمات الأعمال

برنامج أجير الإلكتروني يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية كخدمة التفاول وخدمة العمل المؤقت سواء كان العمل المؤقت في موسم الحج أو للمرافقين، كما يوجد خدمة أجير للزائرين للاستفادة من هذه الخدمة يرجي الدخول على الرابط المباشر التالي www.visitors.ajeer.com.sa .

برنامج اجير الالكتروني

يمكن لأصحاب المنشأت الدخول على بوابة أجير، لمعرفة السير الذاتية لجميع المواطنين الذين يبحثون عن فرص عمل مؤقتة، ومن خلال بوابة اجير يمكن لاصحاب المنشأة قبول أو رفض الاشخاص المتقدمين للعمل، كما يمكن مراسلتهم ايضا عبر بوابة اجير لخدمات الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.