الحق قرضك بمبلغ 5000 ريال سعودى من منصة سلفة فى 15 دقيقة فقط

الحق قرضك بمبلغ 5000 ريال سعودى من منصة سلفة فى 15 دقيقة فقط

منصة سلفة الالكترونية من أهم المنصات داخل المملكة العربية السعودية . فإنها من اول المنصات التى تمت اعتمادها من قبل المصرف المركزي السعودى ومصرح بها . منصة سلفة تعتمد على التقنيات المالية الحديثة ، فتقدم للمواطنين السعوديين تمويل شخصي يصل الى 5000 ريال سعودى . منصة سلفة تساعد الأكثر احتياجا من المواطنين السعوديين بشرط أن يتوافق فيهم الشروط التى وضعتها منصة سلفة . وذلك من أجل تحسين مستوى المعيشة . ويمكنهم الحصول على سلفة بالدخول الى الموقع الإلكترونى الخاصة بها ويقدمون على سلفة فورية ويحصل عليها فى اقل من ربع ساعة . منصة سلفة تقدم الكثير من التمويلات للمواطنين السعوديين دون الحاجة الى تحويل الراتب وبدون كفيل . من خلال خدمة العملاء الخاصة بكل ما يهم منصة سلفة الالكترونية . يمكن الاتصال بهم فى اى وقت إذا لم تتوصل الى شئ . وخدمة العملاء تقوم بالرد على اى استفسار أو شكوى . وخدمات التمويل بمنصة سلفة جميعها تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية .

خطوات منصة سلفة الالكترونية

هذة الخطوات يجب على المتقدم اتباعها لكى يسجل فى منصة سلفة بطريقة صحيحة  ويحصل على تمويل شخصى سريع  وهى كالاتى :

  • اولا : لدى منصة سلفة موقع الكترونى خاص بها يجب اولا الدخول عليه .
  • ثانيا : على المتقدم إنشاء حساب  شخصى يكون خاص بة وتسجيل الدخول على الموقع الالكترونى الخاص بمنصة سلفة وتعيين لة كلمة مرور قوية .
  • ثالثا : ادخال جميع البيانات الشخصية صحيحة مثل : كلمة المرور ، بطاقة الرقم القومى ، رقم الهوية الوطنية .
  • رابعا : يجب على المواطن أن يحدد القيمة التمويلية التى يحتاجها وايضا طريقة السداد وذلك من خلال الضغط على أيقونة طلب تمويل.
  • خامسا : إذا أردت التسجيل  والحصول على تمويل شخصى عليك الموافقة على جميع شروط منصة سلفة الالكترونية ثم قم بتأكيد بياناتك وانتظر رسالة التأكيد .

اهم مميزات منصة سلفة الالكترونية

اولا : من أهم مميزات سلفة أنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية .

ثانيا : منصة سلفة تسهل على المواطن السعودي السداد بطريقة سهلة ومرنة .

ثالثا : التمويل داخل منصة سلفة الالكترونية بدون كفيل وايضا بدون تحويل الراتب .

رابعا : تمتاز منصة سلفة أن التمويل الشخصي بها يكون بأقل هامش ربح تنافسي .

اخيرا منصة سلفة تتمتع بالكثير من المميزات التى يريدها المواطن السعودى عند تقدمها على سلفة فورية . فعلى المواطن اتباع خطوات منصة سلفة والتى قمنا بعرضها على متابعينا من خلال موقع ثقفنى ونتمنى من الله ان تنال اعجاب معاليكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *