“برقم الهاتف” موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 بالخطوات عبر tamwin.com.eg

“برقم الهاتف” موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 بالخطوات عبر tamwin.com.eg

يستمر موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022، في استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تسجيل رقم تليفون الهاتف المحمول على البطاقات التموينيّة إلكترونيا،  حيث أكدت الوزارة على ضرورة تحديث البيانات وتسجيل رقم الهاتف المحمول، وخاصة للمواطنين الذين استقبلوا رسالة عبر بونات الخبز،  أو بونات صرف الدعم التمويني، أما بخصوص المواطنينالذين لم تظهر لهم الرسالة فهم  لديهم أرقام هواتف مسجلة بالفعل ضمن البيانات المرفقة على البطاقة التموينية سابقًا.

موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

ازدادت عمليات البحث في  الأيام القليلة الماضية عن رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 من أجل تحديث البيانات وذلك بعد أن أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية  الفرصة للمواطنين للقيام بتسجيل رقم الهاتف إلكترونياً  بدلًا من التكدس والزحام على مكاتب التموين،  وكان ذلك بناءً على قرار الدكتور علي مصلحي وزير التموين، ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى نهاية يونيو المقبل.

خطوات تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

يتم تسجيل رقم الهاتف من خلال  موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022، بالتباع الخطوات التالية:

  • بعد الدخول إلى رابط موقع دعم مصر يضغط المواطن على زر تسجيل رقم الهاتف.
  • ومن ثم تظهر الصفحة الخاصة بإدخال بيانات البطاقة، و التي تتمثل في رقم البطاقة التموينية .
  • وبعد التأكد من إدخال رقم البطاقة بشكل صحيح، يقوم المواطنبالضغط على «التالي»، لتظهر أمامه كافة البيانات الخاصة بالبطاقة التي تشمل اسم صاحبها وعدد الأفراد المسجلين فيها.
  • بعد ذلك يجب  على المواطن أن يقوم بإدخال رقم الهاتف في الخانة المخصصة لها، ليتم إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المدرج تفيد تأكيد الرقم.
  • يقوم المواطن بعد ذلك بإدخال الكود المرسل إليه لتأكيد الرقم.

ومن الجدير بالذكر أنه يأتي قرار تسجيل أرقام الهواتف لتسهيل عملية  التعامل مع المواطنين من خلال هواتفهم لوصول  الدعم الذي يقدم لهم، بالإضافة إلى  ذلك تحديث قواعد بيانات مستحقي الدعم الذين وصل  عددهم للخبز فقط ما يزيد عن 72 مليون مواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *