عروض التخفيضات الكبري لمدة ثلاثة أيام حتي 24 مايو 2022 من لولو ماركت

عروض التخفيضات الكبري لمدة ثلاثة أيام حتي 24 مايو 2022 من لولو ماركت

عروض التخفيضات الكبري لمدة ثلاثة أيام، Lulu Hayppr market أطلق تخفيضات وخصومات كبري لمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الرابع والعشرون من مايو 2022 حيث تتنوع المنتجات المقدمة داخل تلك العروض حيث يوجد سلع غذائية كثيرة ومتنوعة كما يوجد بعض الإلكترونيات من جوالات وشاشات وغيرها بالإضافة إلى بعض الاحتياجات المنزلية المختلفة وبعض لعب الأطفال والمفروشات وغيرها وفي هذا المقال سنطلعكم بكل ما جاء في هذه العروض مع عرض أسعار كل منتج.

عروض التخفيضات الكبري لمدة ثلاثة أيام على السلع الغذائية من لولو ماركت

  • الكثير من اللحوم الطازجة المتنوعة بالعروض ومنها لحم خروف نعيمي بالعظم ولحم جمل بالعظم ولحم بقري باكستاني وبرازيلي وهندي ومحلي وغيرها.
  • العديد من الخضروات والفاكهة بخصومات كبيرة حيث يوجد رمان جنوب أفريقي بسعر الكيلو 13.95 ريال سعودي بدل من 22.95 ريال كما يوجد بامية السعودية مع توفير 7 ريال ليصل سعر الكيلو إلى 7.95 ريال بدل من 14.95 ريال سعودي وهناك خس السعودية وفطر أبيض وليمون بدون بذر وأنانس إندونيسيا وتوت أزرق.
  • خصومات متنوعة على عدد من المأكولات البحرية الموجودة بالعروض حيث يوجد مختلف أنواع الأسماك ومنها سمك تونا كبير وسمك شعور متوسط وسمك الباراموندي وسمك كورا وغيرها كما يوجد سلطعون محلي كبير سعر الكيلو 13.90 ريال سعودي بعد الخصم كما يوجد روبيان مزارع طازج وروربيان وردي مطبوخ.
تخفيضات لولو هايبر ماركت لمدة ثلاثة أيام
عروض التخفيضات الكبري من لولو ماركت

خصومات الجوالات والإلكترونيات من لولو هايبر ماركت

خصم يصل إلى 350 ريال على جوال آبل أيفون 13 برو مكس ليكون سعره 5349 ريال سعودي وخصم 150 ريال على جوال آبل أيفون 13 برو بسعر 4549 ريال وخصم 600 و 800 ريال على شاشة تليفزيون سوني شاشة ذكية عالية الوضوح 55 بوصة وشاشة آيكون ذكية عالية الوضوح 50 بوصة و تراندز سماعات أذن لاسلكية بسعر 99 ريال سعودي بدل من 159 ريال و هناك وول ماكينة حلاقة لاسلكية قابلة للشحن مقدمة بسعر 99 ريال.

عروض الجوالات والإلكترونيات من لولو هايبر ماركت
عروض الجوالات والإلكترونيات

عروض احتياجات المنزل ولعب الأطفال

احتياجات المنزل هي من الأشياء المهمة التي تحرص الأسواق الكبري على توفيرها مع المزيد من الخصومات حيث يتوفر في عروض لولو هايبر ماركت عدد من أدوات المطبخ المختلفة وبعض الأجهزة المنزلية كما يوجد صفا بطانية راشيل وطقم لحاف وترافيلات طقم حقائب سفر بالإضافة إلى عدد متنوع من لعب الأطفال.

احتياجات المنزل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *