طريقة طرد البرص من المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وطبيعية وقولي وداعاً للوزغ والإزعاج

طريقة طرد البرص من المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وطبيعية وقولي وداعاً للوزغ والإزعاج

طريقة طرد البرص من المنزل حيث أن البرص من الحشرات والقوارض المؤذية لأصحاب المنزل وتسبب العديد من الأمراض الصحية، لذلك لابد من التخلص منها سريعا وهناك العديد من الأساليب التي تتبع للقضاء على الأبراص داخل المنزل، وهي ما نتعرف عليها في مقالنا اليوم.

طريقة طرد البرص من المنزل

يمكن طرد البرص من المنزل بعدة أساليب وهي كالآتي:

الوسائد اللاصقة والتي صنعت خصيص للقضاء على الابراص والحشرات المنزلية وذلك من خلال وضع وسائد موجود عليها مواد لاصقة يدخل فيها البرص عن طريق سيره عليها فلا يتمكن من الجري، فلا بد من وضع هذه الوسائد اللاصقة على أبواب المنزل ولا بد من ابعاد الأطفال عنها حتى لا تتضر من هذه الأبراص

الماء البارد

ولأن البرص من الحشرات التي توجد في المنازل وهو يحتوي في جسمه على الدم البارد لأنه ينمو في الأماكن الدافئة لذلك فهو يكره الجو البارد لذلك يمكن التخلص منه عن طريق الماء البارد وذلك عن طريق رشاشات الماء البارد.
المبيدات الحشرية حيث يوجد بعض المواد الكيماوية المستخدمة في قتل الأبراص داخل المنزل ويتم وضعها حول أبواب المنازل وفى الأماكن الخضراء.

طرق طبيعية أخرى لطرد الوزغ

يوجد العديد من الآلات المستخدمة في طرد الأبراص والمواد الغذائية أيضا وهي كالآتي:

  • الثوم والملح لأنهم يعتبروا من أقوى المواد التي تقضي على الأبراص ويتم استخدامها من خلال وضع فصوص من الثوم مع الملح في جوانب وشقوق المنزل.
  • البصل حيث يعتبر من أهم العناصر التي تحرك الأبراص من شقوقها ويتم تقسيمه إلى نصفين ووضعه في أماكن تجمع الأبراص.
  • الفلفل ويعتبر من المواد التي تحرك الأبراص من إمكانها ويتم وضعها في بخاخ مع كمية من الماء ورش أماكن تجمع الأبراص.

نصائح لتجنب دخول الأبراص إلى المنزل

  • لا بد من عدم تراكم الماء الملوث الذي يكون بيئة خصبة لوجود الأبراص والحشرات.
  • لا بد من الاهتمام بنظافة المنزل والملابس والتخلص من القاذورات وبقايا الطعام ولا بد من تنظيف الأماكن الخضراء داخل المنزل.

طريقة لطرد البرص من المنزل حيث إنه من أكثر الحشرات آذى وضرر للإنسان لما يسببه للعديد من الأمراض وقد تم عرض أكثر من طريقة للقضاء عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *