مشروبات سحرية لتنظيف القولون من السموم والبراز المتحجر ستخرج فضلات 10 سنين

مشروبات سحرية لتنظيف القولون من السموم والبراز المتحجر ستخرج فضلات 10 سنين

تنظيف الجهاز الهضمي من الأمور المهمة التي يجب أن يهتم بها الناس للحفاظ على صحتهم وخاصة القولون لأن القولون أكثر عرضة للسموم والتلوث لأن عند تناول وجبات غذائية غير صحية وخاصة تناول الوجبات السريعة من الشارع التي هي أكثر عرضة للتلوث فكل هذا يعمل على تراكم السموم على جدران الأمعاء والقولون مما يسبب الكسل في وظائف القولون، والقولون الذي يقوم بإمتصاص الماء والأملاح من الطعام الغير مهضوم، ويعمل أيضا على إخراج الفضلات الصلبة خارج الجسم، والقولون به بكتيريا نافعة تعمل على تكوين الغازات في الأمعاء، وغازات البطن تعتبر مشكلة من مشكلات الجهاز الهضمي التي تواجه العديد من الناس، وتتكون عادة بعد تناول الوجبات الدسمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون والزيوت، وعند تناول العلكة يدخل الهواء إلي الجهاز الهضمي فيسبب وجود الغازات في البطن، والتنفس عن طريق الفم وإبتلاع كمية أكبر من الهواء، وتنازل المشروبات الغازية وتناول البقوليات بكميات كبيرة مثل الفول والفاصوليا، وتناول الطعام بصورة سريعة فكل هذا يعمل على تراكم الغازات وحبسه فبالتالي يسبب الألم والمغص الشديد والتورم والإنتفاخ، وحل هذه المشكلة هو تناول مشروبات طبيعية وصحية تساعد في التخلص على أي سموم لأن من فوائد تنظيف القولون يعطي صحة وطاقة للجسم وتحسين وظائف الكبد وتقوية الجهاز المناعي وتخفيف آلام البطن، وسوف نعرض إليكي بعض المشروبات الطبيعية التي تحافظ على صحة القولون.

الكثير منا تعرض إلى الإصابة بمرض القولون العصبى الذى يتأثر بسهولة من الانفعالات أو الضغوط النفسية، فهو مرض ليس مقلق لاكن يتسبب فى انتفاخ البطن بشدة وتقلصات أسفل البطن، فالذلك ينصح بتناول هذا المشروب السحرى لتنظيف القولون ويعالج الالتهابات ويخفف الآلم المصاحبة لهذا المرض المزعج، فإنه مشروب مفيد جدا من أهم الاعشاب الطبيعيه التى لا تترك اى اثار جانبيه خطيره على صحة الإنسان .

المشروبات الطبيعية والصحية التي تعمل على تنظيف القولون

نجد عدد كبير جدا من الناس يعانون من مشاكل كثيرة في القولون فدائما يبحثون عن العلاج المناسب للتخلص من ألم القولون فيمكننا أن نستخدم الأدوية والعلاجات التي تساعد على تنظيفه، ولكن هذه الأشياء ممكن أن يكون لها أضرار جانبية فمن الأفضل أن نقوم بتناول بعض المشروبات الساخنة والتي تكون قادرة على تنظيفه ومن أمثلة هذه المشروبات هي الشعير وغيره.

  • مشروب الزنجبيل مع الماء والعسل نحضر كوب به ماء دافئ ونضيف إليه ملعقة من الزنجبيل وملعقة من العسل الأبيض ويتم تناوله يومياً.
  • مشروب العصائر بالتفاح والليمون يتم تحضير أي نوع العصير الطازج مضافاً إليه التفاح والليمون ويتم تناوله فهذا يعمل على إزالة السموم.
  • الماء الفاتر مع إضافة قليل من ملح البحر ويتم تناوله ثلاث مرات في الأسبوع فيعمل هذا على طرد السموم والطفيليات والبكتيريا.
  • مشروب خل التفاح يتم تحضير كوب من الماء ونضع به خل التفاح مع العسل ويتم تناوله فهذا يعمل على إزالة السموم.
  • مشروب عصير الخضراوات نعمل على مزج بعض من الخضراوات مثل الخيار والجزر والبقدونس والماء ويتم تناوله فهذا يعمل على طرد السموم من الجسم بشكل طبيعي.
  • مشروب الكركم نحضر كوب به ماء دافئ ونضع به ملعقة كركم وحبة البركة والعسل والليمون فيتم تناول هذا المشروب صباحا وعلي معدة فارغة فيعمل هذا بشكل سريع على تنظيف القولون.
  • وكلما قمنا بتناول هذه المشروبات فإن نظافة القولون ستكون سهلة وسريعة وبسيطة جداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *