طريقة عمل أيس كريم البطيخ في البيت بطريقة لذيذة وسريعة

طريقة عمل أيس كريم البطيخ في البيت بطريقة لذيذة وسريعة

يعد البطيخ من الفواكه المنعشة في فصل الصيف فهي تعمل على إنعاش الجسم، كما أن البطيخ يلطف الجسم من حرارة الجو، وكما يتميز البطيخ بأنه له فوائد غذائية عالية للصحة الجسم، حيث أن الأيس كريم من أشهر المثلجات المحببة لدى الجميع الصغار والكبار في دول العالم، وكما أن البطيخ من أنواع الفواكه التي يقبل على تناولها الجميع، حيث يعتبر الأيس كريم من الوصفات المميزة التي تقدم في فصل الصيف، كما يساعد الأيس كريم على الشعور بالانتعاش ويعمل أيضاً على ترطيب الجسم وحيث يمكن تقديم الأيس كريم بالعديد من الأطعمة منها الفانيليا أو الكاكاو أو الفراولة أو البطيخ أو المكسرات، وحيث يتميز كل نوع بمذاق مختلف، وكما أن طريقة تحضير الأيس كريم في المنزل لا تحتاج إلى وقت ولا مجهود طويل ومكوناته أيضاً بسيطة وسهلة، وسوف نتعرف الآن على طريقة عمل الأيس كريم البطيخ بأسهل الطرق وبأقل التكاليف في البيت ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة عمل الأيس كريم البطيخ

المكونات:

  • عدد أربع أكواب من مكعبات البطيخ بدون بذر.
  • كوب واحد من الزبادي.
  • ربع كوب من الماء.
  • ربع كوب من السكر الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولى قومي بإحضار وعاء مناسب للخلط ثم بعد ذلك قومي بخلط ربع كوب من الماء مع ربع كوب من السكر الأبيض جيداً في الوعاء وبعد ذلك قومي برفع الوعاء على نار متوسطة مع التقليب المستمر في الخليط حتى يذوب السكر تماماً ثم بعد ذلك قومي برفع الوعاء من على النار واتركي الوعاء حتى يبرد تماماً.
  2. الخطوة الثانية قومي بعد ذلك بإحضار الخلاط الكهربائي وضعي فيه أربع أكواب من البطيخ واخلطي البطيخ جيداً في الخلاط ثم بعد ذلك ضعي البطيخ في وعاء كبير وضيفي إليه كوب من الزبادي وخليط الماء ثم بعد ذلك ضيفي ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون واخلطي المكونات جيداً مع بعضها البعض حتى تتجانس المكونات سويا.
  3. الخطوة الثالثة قومي بإدخال وعاء الأيس كريم البطيخ في الفريزر واتركي الأيس كريم لمدة تتراوح ما بين 6 ساعات إلى 8 ساعات حتى يتجمد الأيس كريم تماماً ثم بعد ذلك قومي بإخراج الأيس كريم من الفريزر وبعد ذلك أصبح الأيس كريم البطيخ جاهزاً للتقديم وقدميه إلى أفراد أسرتك وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *