تمويل سلفة 5000 ريال في 15 دقيقة بإجراءات ميسرة وبدون تحويل الراتب

تمويل سلفة 5000 ريال في 15 دقيقة بإجراءات ميسرة وبدون تحويل الراتب

تمويل سلفة 5000 ريال، أسرع تمويل في المملكة العربية السعودية متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبدون تحويل الراتب مع إجراءات سهلة ميسرة ويتم سداد الأقساط الشهرية المجدولة بكل سهولة من خلال وسائل الدفع الإلكترونية حيث أصبحت الحلول التمويلية التي تقدمها منصة سلفة هي واحدة من أهم الحلول التي يلجأ إليها المواطنين السعوديين من أجل توفير العائد المادي الذي ينقصهم لتوفير بعض احتياجاتهم، وفي هذا المقال سنقدم لكم شروط وخطوات الحصول على التمويل الشخصي السريع المقدم من سلفة.

تمويل سلفة 5000 ريال للمواطنين وأهم الشروط

هي أول منصة إلكترونية في المملكة حاصلة على تصريح من البنك السعودي المركزي من أجل تقديم التمويلات الشخصية الصغيرة بهامش ربح تنافسي من خلال أحدث وأسرع الوسائل الإلكترونية وتعد المنصة عدد من الشروط التي لا بد من وجودها في المواطن الذي يحتاج إلى الدعم المالي المقدم منها ومن أهم هذه الشروط كالتالي:

  1. متوفر لمن يحملون الجنسية السعودية فقط.
  2. لا يقل العمر للمتقدم عن ٢٣ عام ولا يزيد عن ٦٠ عام.
  3. أن يكون المتقدم موظفاً ولا يقل راتبه الشهري عن خمسة آلاف ريال سعودي.
  4. لا يوجد عليه تعثرت في قائمة سمة.
  5. لا تقل مدة الالتحاق بالعمل عن ثلاثة أشهر بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي ولا يقل عن ستة أشهر بالنسبة لموظفي القطاع الخاص.
  6. الالتزام في سداد الأقساط الشهرية في اليوم الثامن والعشرين من الشهر الميلادي.

خطوات الحصول على التمويل الشخصي السريع

يمكنك الحصول عليه إلكترونياً من خلال تسجيل حساب جديد بالمنصة وإذا كان لديك حساب بالفعل قم بتسجيل الدخول مباشرة إلى حسابك وطلب التمويل ولإنشاء حساب بالمنصة عليك إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لسلفة.
  • أدخل البيانات المطلوبة وهي رقم الهوية ورقم الجوال المسجل في أبشر وعنوان البريد الإلكتروني ثم قم بإنشاء كلمة مرور ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام.
  • بعد الانتهاء من تسجيل البيانات قم بالضغط على مربع استكمال البيانات.

أما إذا كنت تمتلك حساب من قبل بمنصة سلفة فكل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ثم الضغط على زر دخول ثم قم بتقديم طلب الحصول على المنتج وللإطلاع على المزيد المعلومات الاتصال برقم العناية بالعملاء ٨٠٠١١١١٩٠٧.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *