عندك تابلت قديم؟ إليك كيفية استبداله بآيباد جديد من مكتبة جرير وخصم يصل إلى 2135 ريال

عندك تابلت قديم؟ إليك كيفية استبداله بآيباد جديد من مكتبة جرير وخصم يصل إلى 2135 ريال

في إطار دعم العديد من شرائح المجتمع السعودي، سيما الشباب والطلاب في جميع المراحل التعليمية، فإن مكتبة جرير تُوفر عرض استبدال التابلت القديم بآيباد جديد مع خصم يبدأ من 215 ريالا سعوديا، ويصل إلى 2135 ريالا سعوديا، فيما يستمر هذا العرض في جميع فروع المكتبة حتى يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر مايو الجاري، وهو من العروض التي تحظى بأهمية كبيرة من المواطنين والمقيمين في المملكة، سيما أن أجهزة الآيباد لها العديد من المميزات في الاستخدام.

خطوات عرض استبدال التابلت القديم بآيباد جديد من جرير

ويمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية، الاستفادة من عرض استبدال التابلت القديم بآيباد جديد من جرير، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى رابط أجهزة الآيباد عبر الموقع الإلكتروني لمكتبة جرير السعودية.
  2. اختيار الآيباد الذي نرغب في الحصول عليه بدلا من التابلت القديم.
  3. النقر على زر إضافة إلى سلة المشتريات.
  4. التوجّه إلى أقرب فرع تابع لمكتبة جرير، وإعطاء الموظف التابلت القديم ليتم تقييمه.
  5. الحصول على الآيباد الجديد بعد تحديد قيمة القديم.

شروط الاستفادة من عرض استبدال تابلت قديم بآيباد حديث من جرير

وحدّدت مكتبة جرير السعودية، عدد من الشروط المتعلقة بالاستفادة من عرض استبدال تابلت قديم بآيباد حديث، وهي على النحو التالي:

  • يُسمح لكل عميل باستبدال جهاز واحد فقط أثناء العرض الترويجي، ولا يُشترط شراء جهاز التابلت القديم المراد استبداله من مكتبة جرير.
  • يتيح العرض استبدال جهاز التابلت القديم بآيباد جديد بسعر مخفّض، ولا بُد من أن يكون الجهاز المراد استبداله في حالة جيدة، حيث يتم اختبار الأجهزة القديمة داخل فروع المكتبة، وفي حالة كان الجهاز القديم لا يفي بمعايير التقييم، سيكون من الدرجة “ب”، أي أن سعره سيكون 215 ريالا سعوديا فقط.
  • ويجب أن يكون التابلت المراد استبداله في حالة جيدة وخالي من الخدوش والكسور والإنحناءات مع ضرورة إحضار الشاحن والمحوّل.
  • بمجرد استبدال الجهاز وإتمام المعاملة، لا يُسمح بإرجاع جهاز التابلت المستبدل الجهاز القديم، ولا يُمكن استرداد قيمة جهاز التابلت المستبدل نقدًا.
  • يجب أن يكون الآيباد الجديد بسعر أعلى من التابلت المراد استبداله، وفي حالة وجود عيب في جهاز التابلت الجديد تُطبّق سياسة الاسترجاع المتبعة في جرير.

ويخضع عرض استبدال أجهزة التابلت لتقدير مكتبة جرير ويحق لها رفض الجهاز في حال عدم مطابقته للشروط، فيما يسري هذا العرض في معارض جرير في السعودية فقط، بدءًا من ١٧ حتى ٣١ مايو ٢٠٢٢.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *