رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 tamwin.com لتسجيل رقم التليفون على البطاقة التموينية

رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 tamwin.com لتسجيل رقم التليفون على البطاقة التموينية

رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022، أعلنت وزارة التموين عن تفعيل رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 الكترونيا، وذلك حتى يتمكن أكثر من 5 مليون شخص مستفيد من تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية عبر الموقع الرسمي للوزارة بشكل مجاني وميسر دون الحاجة للوقوف في طوابير مملة، وأوضحت التموين أنه إذا لم يتم تحديث بيانات بطاقة التموين واضافة رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة حتى أخر يونيو القادم، فأنه سيتم إيقاف البطاقة على الفور ومن ثم الحرمان من الحصول على كافة المقررات التموينية.

رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

وتقدم لكم أسرة “ثقفني نيوز” لينك موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 الذي تم أتاحته من قبل الوزارة أمام كافة المواطنين في جميع المحافظات، حيث يمكن لأي مواطن ظهرت له رسالة في بون صرف الخبز تفيد بضرورة تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية زيارة الموقع في أي وقت على مدار اليوم دون التقيد بموعد أو مكان محدد واتباع خطوات اضافة رقم المحمول لبطاقة التموين 2022 التي سنوضحها خلال السطور القادمة:

  • اولا اضغط على رابط موقع دعم مصر.
  • ثم اختر الخدمات التموينية للمواطنين، والضغط على تفعيل رقم المحمول واعادة ارسال الرقم السري، واتبع الخطوات القادمة.
  • سيطلب منك ادخال الرقم القومي الصحيح لكل فرد مسجل على بطاقتك، وذلك بعد ادخال رقم البطاقة بشكل صحيح والضغط على كلمة “التالي”.
  • بعد ذلك سيرسل كود إلى هاتفك الذي أدخلت رقمه، ويطلب منك الموقع اعادة ادخاله عبر المكان المخصص له.

تسجيل رقم الموبايل عبر دعم مصر 2022

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات الماضية أن قرار تسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصرجاء في اطار تسهيل التعامل مع المواطنين والتواصل معهم بشكل أفضل، وكذلك التأكد من ايصال الدعم المقدم من الحكومة لمستحقينه من الأسر الفقيرة ومتوسطة الدخل، حيث يتم تحديث قاعدة بيانات المنظومة التموينية كل فترة.

رابط تحديث بيانات بطاقة التموين 2022

وأوضح السيد وزير التموين أشرف المصيلحي أن تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 واضافة رقم المحمول متاح عبر موقع وزارة التموين الرسمي حتى نهاية يونيو القادم، وكذلك من خلال مكاتب التموين المنتشرة في جميع المحافظات، علما بأن الموقع قد لا يعمل بشكل جيد نتيجة لضغط الزوار، لذا عليك الانتظار.

يعد رابط موقع دعم مصر من الكلمات البحثية الشهيرة خلال تلك الفترة، والذي من خلاله يستطيع المواطنين بسهولة تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 بسهولة بشكل الكتروني دون تعب وأنت في منزلك، وذلك عن طريق تسجيل رقم الموبايل الخاص برب الأسرة، والذي لابد أن يكون مسجل في احد شركات الاتصالات الأربعة باسم صاحب البطاقة حتى يستمر صرف الدعم العيني للمسجلين على البطاقة.

متاح الآن من خلال زيارة موقع دعم مصر الرسمي أو موقع الموقع الرسمي لوزارة التموين تحديث بطاقة التموين 2022 بسهولة، الجدير بالذكر أن الوزارة قد أعلنت عن مد فترة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقة، فبدلا من أسبوعين تقرر مد المهلة حتى نهاية شهر يونيو الجاري، كما يمكن للمواطنين الذين يعانون من مشاكل في الانترنت التوجه لأي مكتب تموين للقيام بهذا الاجراء.

أتاحت وزارة التموين تحديث بطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر الرسمي اونلاين، وأيضا عبر بوابة مصر الرقمية، وذلك بعدما أصدر الدكتور على المصيلحي قرار يفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص برب الأسرة والمدون اسمه على البطاقة، مع استثناء من لا يملك خط من كبار السن وأسر السجناء والغير قادرين على الحركة.

تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر 2022

لا يزال محرك البحث “جوجل” يشهد معدلات بحث عالية حول كلمة تحديث بطاقة التموين 2022 عبر رابط موقع دعم مصر الرسمي، الذي يمكن جميع أصحاب البطاقات من الدخول إليه لتسجيل رقم المحمول وفقا لما ناشدت به وزارة التموين في وقتا سابق، حيث أنه يجب تحديث البيانات ضمانا لاستمرار صرف الدعم.

الآن يمكنك زيارة موقع مصر من أجل ادخال البيانات اللازمة لتحديث بطاقة التموين تجنبا لإيقاف الدعم التمويني، حيث ظهرت رسالة على بون صرف الخبز خلال الأسبوع الماضي لعدد من المواطنين تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة في اطار تحديث البيانات المسجلة لدى المنظومة التموينية من أجل التأكد من مدى الاستحقاق.

في الوقت الذي يتوايد فيه البحث حول رابط موقع دعم مصر لتحديث البطاقة التموينية 2022، تقدم النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن القرار الصادر من وزارة التموين بخصوص تسجيل رقم المحمول إلى بطاقة التموين، على أن يكون هذا الخط مسجل باسم المستفيد من البطاقة، حيث قال أن هذا يزيد العبء على محدودي الدخل المستفيدين من تلك المنظومة.

بالتزامن مع اتاحة تحديث بيانات بطاقة التموين عبر تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر، أعلنت وزارة التموين عن الاستمراية في استخراج بدل فاقد أو تالف للبطاقة التموينية عبر الموقع نفسه وكذلك من خلال جميع مكاتب التموين التي تستقبل المواطنين على مدار ساعات العمل لتحديث البطاقات بشرط احضار بون صرف الخبز المكتوب عليه الرسالة.

لا يزال جموع المواطنين من مختلف أنحاء الجمهورية يبحثون عن موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين حتى يتمكنوا من تحديث بطاقة التموين بشكل بسيط وميسر، ويتم ذلك الاجراء بشكل مجاني من أجل تحديث قاعدة البيانات لدى الوزارة، حيث يتم تسجيل رقم المحمول الخاص باسم رب الأسرة المدون اسمه على البطاقة دون رفع أي مستندات.

مازال البحث مستمر عن خطوات تحديث بطاقة التموين وتغيير البيانات إلى بيانات جديدة ضمانا لاستمرار صرف الدعم التمويني، ومازال موقع دعم مصر يستقبل الزوار من كل المحافظات لتسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين بسهولة، بشرط أن يكون قد ظهر لهم على بون الخبز رسالة تفيد بضرورة تحديث البيانات قبل حلول نهاية يونيو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *