“شغال الان” إليكم نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

“شغال الان” إليكم نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

في الآونة الأخيرة ازدادت عملية البحث عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني في مصر جميع المحافظات، وهذا بعد أن تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفير نتائج الصف القاني الاعدادي عبر البوابة الإلكترونية، وهذا لتسهيل الأمور على الطلاب، والابتعاد عن الزحام بالمدارس والمديريات التعليمية، ولتجنب انتشار فيروس كورونا والعدوى بين الطلاب وأولياء الأمور، ويتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2022 فور الإعلان عن النتيجة أون لاين برقم الجلوس فقط.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني برقم الجلوس

صرح السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في بيان له مساء الثلاثاء الماضي عن الإعلان عن نتيجة الصف الأول الاعدادي ونتيجة الصف الثاني الاعدادي في بعض المحافظات مساء أمس، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الثاني الاعدادي الصف الدراسي الثاني في باقي المحافظات تباعًا.

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رفع نتيجة الثاني الإعدادي الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، ويأتي هذا في إطار رقمنة خدمات الوزارة النقدمة للطلاب ولأولياء الأمور.

انتهى طلاب الصف الثاني الإعدادي عن أداء الامتحانات الخاصة بهم منذ أيام، وموعد إعلان نتيجة الثاني الإعدادي عبر البوابة الإلكتروني للوزارة هو ما يبحث عنه جميع الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني

يتم استخراج نتيجة الصف الثاني الاعدادي للصف الدراسي الثاني أون لاين من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • التوجه غلى رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اختيار المرحلة الدراسية، وهي “الصف الثاني الاعدادي”.
  • ثم اختيار الصف الدراسي الثاني.
  • ابدأ بتدوين كافة البيانات المطلوبة بالخانات المخصصة لها.
  • ثم أكتب رقم الجلوس، واضغط على زر عرض نتيجة الصف الثاني الاعدادي.
  • تظهر لك على الفور تفاصيل النتيجة.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021/2022

ظهرت نتيجة الصف الثاني الإعدادي في عدد من مدارس الجمهورية، بينما لم تظهر في بعض المدارس بعد، وللراغبين في الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم إلكترونيًا بعد ظهورها، بإمكانهم التوجه إلى موقع بوابة التعليم الأساسي واتباع الخطوات سالفة الذكر كما ذكرنا لكم وستكون النتيجة متاحة أمامكم بإذن الله، وبالتوفيق للجميع بإذن الله.

أعلنت المدارس داخل جمهورية مصر العربية عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٢، حيث انتهي الطلبة والطالبات من الامتحانات الخاصة بهم مع نهاية الأسبوع ما قبل الماضي، ثم خلال الأسبوع الماضي تم الإعلان عن النتائج على الطلبة والطالبات، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال كشوفات النتيجة بالمدارس أو من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي الموجودة على شبكة الإنترنت، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق طلابنا الأعزاء في جميع سنوات حياتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *