التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام معاش الضمان الاجتماعي بالمستندات، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إيداع مبالغ معاش الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين والمستفيدات عن شهر ذي الحجة للعام الهجري 1438، بخلاف مبالغ المساعدات المالية المدمجة بحساب واحد والتي تشمل مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء في حسابات مستحقي الدعم لأصحاب المعاشات الضمانية.

قال غازي بن ملح الشمري الشاغل لمنصب وكيل وزارة العامل لشؤون الضمان الاجتماعي بالإنابة، أن إجمالي مبالغ معاش الضمان الاجتماعي التي أُودعت في حسابات المستفيدين قد تخطت ما قيمته مليار و 487 ألف ريال سعودي، وبمقدور مستحقي معاشات الضمان استعلام معاش الضمان الاجتماعي .

إيداع معاش الضمان الاجتماعي شهر ذي القعدة 1438

أوضح وكيل وزارة العمل بالإنابة، أن إجمالي المستفيدين والمستفيدات من معاش الضمان الاجتماعي لشهر ذي القعدة 1438 هجرياً، قد بلغ 847410 حالة مستحقة، وان المبالغ النقدين من المعاشات قد تم يداعها بالحسابات الشخصي للمستفيدين والمستفيدات حتى يتم التيسير عليهم وتحسين الظروف المعيشية لهم. .

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي قد أشارت قبل لذلك للدمج بين المعاشات الضمانية للمستحقين، ومبالغ الدعم من المساعدات النقدية المخصصة للغذاء أو المخصصة لدعم فواتير الكهرباء، في حساب واحد، ويكون رف تلك المبالغ كدفعة واحدة.

استعلام معاش الضمان الاجتماعي

الاستعلام عن مبالغ معاش الضمان الاجتماعي يكون من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

رابط وزارة العمل استعلام المعاشات

الأخبار حول مبالغ المساعدة المقطوعة لم تعلن بعد وفي حال تفعيلها سنرفق لكم رابط الاستعلام عن رصيد المقطوعة 1438 للشهر الخالي، وذلك بخلاف معاش الضمان الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.