عروض extra لليوم جوالات خصومات على أيفون 13

عروض extra لليوم جوالات خصومات على أيفون 13

عروض extra لليوم جوالات يُقدم مجموعة من الخصومات على كافة الأجهزة الذكية الجديدة واللوحية، ومنها عروض جوالات سامسونج الجديدة التي صدرت أثناء العام الجاري، كما أن هناك عروض جوالات ايفون تشمل كافة إصدارات أيفون 13 برو ماكس وكذلك إصدارات أيفون 12 والعديد من الأنواع الأخرى، ويمكن الاستفادة من عروض اكسترا لليوم لشراء الجوالات بنظام التقسيط حيث وفرت شركة اكسترا السعودية تقسيط جوالات ايفون الذكية.

عروض extra لليوم جوالات

تقدم شركة اكسترا أفضل العروض بالتزامن مع طرح أسعار مخفضة على جميع المنتجات كما أنها تقدم مجموعة من الهدايا المجانية أيضًا، ويمكن الاستفادة من عروض extra لليوم جوالات في شراء أجهزة أبل ايفون 13 برو ماكس وذلك كما يلي:

  • احصل على جهاز ابل ايفون 13 برو ماكس الجديد الجيل الخامس بسعر 5699 ريال سعودي متوفر الآن لدى شركة اكسترا السعودية، وتستطيع الشراء بنظام التقسيط والحصول على ثلاث هدايا من اختيارك، وأما عن قيمة الدفعات شهريًا فهي تبدأ من 273 ريال سعودي.
  • كما أن الشركة تُقدم في الفترة الحالية جهاز ابل ايفون 13 الجيل الخامس أيضًا، ولكن سعة التخزين للجوال أقل إذ تبلغ 128 جيجا بايت، وسعر الجوال 3799 ريال سعودي، ويمكن الشراء بالتقسيط من خلال برنامج تسهيل للتمويل ودفع قيمة الدفعة شهريًا والتي تبلغ 182 ريال سعودي.

وجميع هذه الإصدارات متوفر منها ألوان متعددة ويمكن المتابعة من خلال زيارة موقع شركة اكسترا السعودية الإلكتروني للتعرف على أحدث الإصدارات المتاحة والألوان المتوفرة، وخلال الفترة الحالية يوجد أجهزة آيفون باللون الوردي واللون الأخضر والأسود.

عروض جوالات سامسونج اكسترا

أعلنت الشركة عن تقديم عدد كبير من الأجهزة الذكية من بينها أجهزة سامسونج بسعر الكاش وبسعر التقسيط أيضًا، ومن بينها:

متوفر لدى الشركة جهاز سامسونج جالكسي إس 20 إف إي وهو أحدث الإصدارات التي قدمتها شركة سامسونج العالمية وفي إطار العروض الجديدة يمكن شراء الجوال بسعر 1819 ريال سعودي.

ويرجى العلم أن العروض تتوفر لفترة مؤقتة بل إن هناك أجهزة ذكية من خلال الشركة تدخل في إطار العروض المؤقتة التي تستمر لساعات مُحددة، ويمكن الحصول على موافقة فورية لتقسيط الجوالات السابق ذكرها بعد تسجيل الطلب لدى برنامج تسهيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *