خلطة النشا السحرية لتفتيح وتبييض البشرة والتخلص من الاسمرار والبقع نهائيا

خلطة النشا السحرية لتفتيح وتبييض البشرة والتخلص من الاسمرار والبقع نهائيا

توجد العديد من الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة وتساعد أيضا علي تبييض الجسم والمناطق الحساسة، ولكن يوجد منها كريمات ضارة وكريمات اخري نافعة ومفيدة للبشرة حيث أن الكريمات الضارة قد تتوافر في كل المحلات والأسواق بمختلف الماركات والأنواع، وهي تكون ضارة نتيجة إحتوائها على مواد كيميائية فهذه المواد تتسبب في تلف البشرة وتدهورها وتظهر بها بقع حمراء لذلك ينصح بعدم إستخدام هذه الكريمات، وأما بالنسبة للكريمات المفيدة فهي قد تتكون من مكونات طبيعية مثل النشا وغيره لذلك تستخدم جميع الفتيات كريم النشا.

فمن المعروف أن البشرة والمناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تعاني منها جميع الفتيات ومن الإسمرار الذي يوجد بها، فيقومون بإستخدام كريمات تساعد على تبييضها ومن ضمنها هو كريم النشا فهذا الكريم له دور كبير جدا في تفتيح الوجه والتخلص من السواد الذي يوجد في بعض مناطق الجسم، وغير كل هذا فأن كريم النشا يعمل بشكل كبير على معالجة جميع مشاكل البشرة والقضاء على حب الشباب وغيرها الكثير من المشاكل.

من المعروف أن البشرة والمناطق الحساسة من أكثر المناطق تسمرًا لدى جميع الفتيات ، لذلك يستخدمن الكريمات التي تساعد في التبييض ، بما في ذلك كريمات النشا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن كريمات النشا تعمل بشكل جيد في علاج جميع مشاكل البشرة والتخلص من حب الشباب والعديد من المشاكل الأخرى اليكي الان طريقة عمل كريم النشا لتبييض البشرة.

مكونات كريم النشا لتبييض البشرة والمناطق الحساسة

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الجلسرين.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل كريم النشا لتبييض البشرة والمناطق الحساسة

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف إليهم ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الجلسرين.
  • وبعد ذلك يتم إضافة ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين وملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ثم قومي بمزج كل هذه المكونات مع بعض بشكل جيد للحصول على مزيج متجانس وناعم ثم يتم وضع هذا الكريم على البشرة ونضعها أيضا علي المناطق الحساسة.
  • ويتم ترك هذه الخلطة حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا أو حتى تجف تماما على البشرة وباقي المناطق ثم قومي بغسلهم بإستخدام الماء البارد ويتم تكرار هذه الطريقة مرة واحدة في الإسبوع.

هناك العديد من الكريمات التي تساعد على تبييض البشرة وتساعد أيضًا على تبييض الجسم والمناطق الحساسة ، ولكن هناك أيضًا كريمات ضارة للبشرة وكريمات أخرى مفيدة ومفيدة ، لأن الكريمات الضارة متوفرة في جميع المتاجر والأسواق من مختلف الماركات والأنواع الضارة بالبشرة بسبب وجود المواد الكيميائية. يمكن أن تسبب هذه المواد تلف الجلد وتدهوره ، وكذلك حمامي ، لذلك لا ينصح باستخدام هذه الكريمات. أما الكريمات المفيدة فقد تحتوي على مكونات طبيعية مثل النشا وغيرها ، لذلك تستخدم جميع الفتيات كريمات النشا.

تحتاج المرأة إلى تنظيف بشرتها من حين لآخر ، لذلك تستخدم العديد من المواد الطبيعية التي تزيل خلايا الجلد الميتة وتغمق بشرتها. وفقًا للموقع الإلكتروني ، فإن تركيبة النشا الطبيعية تضيء البشرة وتوحد اللون اليكي الان طريقة تبييض البشرة بكريم النشا لن تصدقي النتجية من اول استعمال النشا من المكونات الطبيعية التي تدخل في الكثير من الاشياء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *