تخفيضات جبارة وقوية في العثيم othaim السعودية على جميع المنتجات

تخفيضات جبارة وقوية في العثيم othaim السعودية على جميع المنتجات

تخفيضات جبارة وقوية في العثيم othaim السعودية على جميع المنتجات، يعتبر أسواق العثيم السعودية من أكبر المتاجر التي تقدم خصومات كل أسبوع على جميع السلع التي يعرضها، مثل الثوم والبصل وجميع أنواع الفواكه الطازجة، والزيوت النباتية، والعصائر الطازجة، وجميع مشتقات الألبان، مما يجعل معظم الأشخاص يرغبون في معرفة الأسعار، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم عروض هايبر العثيم السعودية.

عروض أسواق العثيم السعودية على السلع اليوم

يقدم العثيم السعودية تخفيضات كبيرة ومميزة على المنتجات الغذائية ومنها مانجو، ورمان مستورد، وعنب أبيض، وبصل أحمر، وموز، وشمام، وبطيخ، وكمثرى أفريقي، وافوكادو، وتضم العروض أيضا باذنجان أسود، وبطاطس، ولحم عجل مخلي، وفلفل حار أخضر، وجزر طازج، ولحم بالعظم حاشي، وثوم، وطماطم شيري، ومفروم مبرد بقري برازيلي، وعبوة شرائح شبورة بزيت الزيتون.

كما تحتوي الخصومات على كرواسون زبدة وجبنة بيضاء، ورقاق، وبسكويت جوز الهند، وعبوة كرواسون فراولة تحتوي على خمس وحدات، وبلح الشام، وبرطمان هيل، وعصير الصافي مانجو، وزبدة ماريتا غير مملحة، وجبن فيتا، وتضم الخصومات أيضا جبن الوادي قريش، وعصير عنب وتوت المراعي، وعصير رمان المراعي، وقرنفل حب، ولبنة بينار، وحلاوة سادة، وحرمة نادك، وقهوة هرري، وكيس مكرونة وفرة منوع، وجبن مصري دمياطي.

خصومات أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع

توافر أسواق العثيم السعودية مهرجان الخمسات على جميع المنتجات ومنها مخلل هلابينو حلقات، ولانشون الفلة بقة، وزيتون أخضر مشوي، وزيتون أخضر محشي، ومرتديلا شامي رومي مدخن، وجبن هالي براميلي حليب أبقار، وتفاح أخضر، وتحتوي الخصومات على خوخ، وطماطم محمي، وكيوي، وبسبوسة اللوتس، واساور عادي بالسمسم، وزود كيكة اللوز والبرتقال، وشابورة دخن، وفطيرة الشاي، وزود بيتزا قطع، وشابورة دقيق القمح، وكعك أصابع طويلة، وجلي زدني برتقال، ومشروب تان شرائح، وزيت زيتون الشعال، ودقيق تخمير ذاتي من رياض فود.

كما تحتوي الخصومات أيضا على سلاتونا هالي مع الخضار، ومشروم فيكتو كامل، وبطاطس لامب وستون كريسمتس، وداري جوافة مجمدة، وبطاطس داري كيرلي، ومانجو داري توتابوري مجمدة، وجبن كريستيس حلومي، وبسكويت ريتز مالح، وكيك بارني شكولاتة، وبسكويت اكسترا كاكاو، وتحتوي الخصومات أيضا على ماكفيتز كريمة شكولاتة وفانيلا، وشيبس كتكو جبن الناتشو وزنه ١٨٠ جرام، وزبدة بينت بتر شوكو بيضاء وزنها ٤٥٤ جرام، وشبيهة القشطة زيت نباتي من قشطة لونا وزنها ٦٠٠ جرام، خلطة ماجي للبشاميل وزنها ٨٠ جرام، وشطة ريد روستر حارة وزنها ٨٨ مل، ومكرونة بانزاني سباغتي وزنها ٥٠٠ جرام.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية على أدوات المطبخ

يقدم أسواق العثيم تخفيضات كبيرة على أدوات المطبخ ومنها حافظة طعام ثلاث حبات من بلاكستون، ومكيف صحراوي من دوتس، وميكروويف هومر كهربائي، ومقلاة ٢٦ سم من نيوفلون، وتحتوي التخفيضات على مقلاة ايبو، ومحضر من نيكاي للقهوة، ومكنسة كيون كهربائية سعة ١٨ لتر، وصانع طعام جيباس أربعة في واحد، وساعة ريفر سونج واتش سمارت.

كما تحتوي تخفيضات العثيم على طقم قدور رويال فوود ثمانية حبات، وقدر سويت هوم غير لاصقة، وقدر ضغط مستر كوك، وطقم قدور ثمانية حبات من نيو فلون، وتضم التخفيضات أيضا على قدر ضغط من هومر كهربائي، وقدر ضغط كهربائي من بلاكستون، وقدر ضغط كهربائي سعة ٢٥ لتر من السيف، وقدر كاسا ٢٨ سم من بونيتا.

المزيد من خصومات أسواق العثيم على أدوات المطبخ

تضم خصومات أسواق العثيم أيضا على مكواة بانيكس جاف، ومكواة تيفال بخار، ومحضر قهوة من بانيكس، وصينية فرن كاسا، وتحتوي التخفيضات أيضا على ثلاث صواني من كاسا، وميكروويف سعة ٢٠ لتر من السيف، ومحضر مولينكس للطعام سعة ٢,٤ لتر، وخلاط سوبر يدوي.

كما تحتوي على فرامة أي تي سي، وغلاية فيليبس للماء سعة ١,٧ لتر، ومكواة بانيكس بخار، ومكنسة جيباس كهربائية، ومحضر طعام جي في سي برو متعدد، وقدر ضغط العربي سعة ١٠ لتر لونه أسود في فضي، وكاسات ماء الزجاج من كاسا بونيتا.

تخفيضات أسواق العثيم على الجوالات

جوال نوكيا ٥٣١٠، وجوال أي تيل p651، وشاشة سوبر جنرال ال اي دي ٥٠ بوصة سمارت، وسماعة جيباس متنقلة، وشاشة امبكس سمارت ٤ كي ٦٥، وجوال فيفو واي ٣٣ اس سعة ١٢٨ جيجابايت، وسماعة امبيكس ترولي، ولمبة فليبس ثلاث حبات، وجوال هاي سينس اي ٥٠.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *