20,000 ريال تمويل شخصي ميسر بموافقة فورية بدون كفيل وبلا رسوم بالتقسيط

20,000 ريال تمويل شخصي ميسر بموافقة فورية بدون كفيل وبلا رسوم بالتقسيط

تمويل شخصي ميسر للمواطن السعودي والمقيم في المملكة حتى مبلغ 20,000 ريال سعودي ومتاح الآن هذا التمويل بالتقسيط شهريًا لمدة لا تزيد عن ستة وثلاثون شهر حيث أتاحت الشركة فترة سداد ميسرة للجميع عند السداد بدون رسوم إدارية إضافية على التمويل التابع إلى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة ويحتاج هذا التمويل توفير كافة الشروط والضوابط والضمانات المطلوبة ومنها فترة عمل 3 أشهر للعاملين في القطاع الحكومي أو الخاص في المملكة العربية السعودية وذلك من أجل الحصول على تمويل شخصي ميسر بدون موافقة الكفيل وبلا رسوم على المبلغ التمويلي عن طريق موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضي المملكة.

شروط التقديم على التمويل الشخصي عبر شركة اليسر في أراضي المملكة

أتاحت المملكة من خلال موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية لهذا العام الحالي 1443 هجريًا حيث أمتاز التمويل بالتقسيط لفترة زمنية حتى ثلاثة سنوات على الأكثر بدون الحاجة إلى دفع رسوم إدارية وبدون موافقة الكفيل حتى 20,000 ريال سعودي للمواطنين السعوديين أما المقيمين حتى 10,000 ريال سعودي بدون ضامن أو بلا كفيل غارم سعودي الجنسية لذلك لا بد من التعرف على كافة الشروط والضوابط المطلوبة كالتالي بالتفصيل:

  • التمويل الشخصي الأصغر بالشركة يطلب توفير فترة عمل خدمة قد تبدأ من ثلاثة أشهر فأكثر من ذلك للموافقة على طلب التمويل من خلال شركة اليسر.
  • شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية تطلب توفير دخل ثابت شهري يساوي 5 آلاف ريال سعودي على الأقل بموافقة فورية من خلال الشركة.
  • الشركة تطلب توفير العمر المناسب للتقديم من سن 22 سنه إلى 60 سنه فقط لا غير كحد أقصى للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • مسموح إيضًا لجميع العسكريين التقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي الأصغر حتى سن التقاعد العسكري في المملكة عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • تطبيق كافة الشروط والأحكام اللازمة للتمويل الشخصي الأصغر المقدم من خلال موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي السعودية.
  • كذلك يصل الحد الأدنى للتمويل الشخصي إلى 2 ألف ريال سعودي بموافقة فورية وسريعة من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.

أهم المزايا المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة

أمتاز التمويل الشخصي الأصغر المقدم من شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية بتوفير التمويل النقدي حتى 20 ألف ريال سعودي بموافقة سريعة لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية كما أتاحت الشركة التقديم الإلكتروني على هذا التمويل بدون الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة اليسر للتمويل في أراضي السعودية بمزايا عديدة ومتنوعة ومنها كالتالي:

  • أمتاز التمويل الشخصي بالسيولة المالية حتى 20,000 ريال سعودي.
  • تمويل شخصي بالتقسيط بفترة  سداد ميسرة حتى 5 سنوات على الأكثر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • كذلك التمويل الشخصي الأصغر مطابقًا مع تعاليم الشريعة الإسلامية في السعودية من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • تمويل بدون كفيل غارم سعودي الجنسية سواء كان العميل سعودي أو مقيم دائم في أراضي المملكة.
  • إيضًا التمويل الشخصي الأصغر بدون رسوم عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل السعودية.

أهم الأوراق والمستندات اللازمة للتمويل الشخصي عبر شركة اليسر

يجب توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها من خلال الموقع الرسمي التابع إلى شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية ولابد من توفير تلك المستندات من أجل الحصول على تمويل نقدي ميسر بدون كفيل وبلا رسوم إدارية بالتقسيط الشهري الميسر لمدة ستة وثلاثون شهر وإليكم جميع الأوراق اللازمة للتمويل والمطلوبة من جميع المتقدمين كالتالي بالتفصيل:

  • شركة اليسر للإجارة والتمويل تطلب توفير كشف حساب بنكي لفترة ثلاثة أشهر على الأقل للموافقة الفورية على التمويل الشخصي.
  • التمويل الشخصي الأصغر يطلب توفير تعريف الراتب الشهري للعملاء السعوديين والمقيمين ثم بعد ذلك إرساله إلى الموقع الرسمي بالشركة.
  • يحتاج التمويل الشخصي أثبات الإقامة للمقيم أو أثبات الهوية الوطنية للسعوديين في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *