تفتيح البشرة والجسم ومكوناتك موجودة ماسك العسل وماسك زيت الزيتون للجسم

تفتيح البشرة والجسم ومكوناتك موجودة ماسك العسل وماسك زيت الزيتون للجسم

تفتيح وتبييض البشرة يحتاج إلي أفضل ماسكات طبيعية لترطيب البشرة تحتاج أي بشرة بمختلف انواعها إلى الترطيب على عكس ماهو شائع عن احتياج اصحاب البشرة الجافة للترطيب فقط، كذلك يتعرض أصحاب البشرة الطبيعية والدهنية أيضا لجفاف البشرة في احتياج دائم إلى مرطب للبشرة وسنقدم لكم الطريقة من خلال موقع ثقفني.

تفتيح البشرة

حيث انه يعتبر  عسل النحل والمكونات الطبيعية من افضل المرطبات للوجه ويمكنك الاستعانة بمكونات طبيعية من داخل منزلك قبل استخدام كريم مرطب للوجه، للحصول على مرطبات طبيعية للبشرة مع نتائج رائعة وصحية فسوف نقدم أفضل الماسكات الطبيعية لترطيب الوجه بمختلف أنواع البشره الجافه المختلطة والدهنية مع توضيح طرق الاستعمال الصحيحة للحصول على بشرة صحية ذات نعومة وإشراق هائلة للبشرة وللجسم .

تفتيح البشرة والجسم

يحتوي العسل الطبيعي على فوائد عديدة وعناصر غذائية مثل المعادن ،والحديد، والكالسيوم، والفيتامينات، ومضادات الاكسده كما انه يعتبر العسل أفضل مرطب للوجه وله قدرة هائلة على تغذية البشرة ،ومحاربة الفطريات والبكتيريا وتجديد الخلايا الجلد الميتة مما يجعله علاج فعال لحب الشباب والرؤوس السوداء.

ماسك العسل للبشرة

  • ضعي ملعقتين من العسل الطبيعي مع ثمان معالق من الماء إلى أن يمتزج الخليط.
  • ضعى الخليط على البشرة لمدة 15 ل 20 دقيقة حتى يجف
  • ثم اشطفى وجهك بالماء دافئ بلطف.
  • ثم كررى استخدام ماسك العسل لترطيب الوجه مرتين كل أسبوع أو أكثر على حسب احتياج بشرتك للترطيب.

ماسك زيت الزيتون لترطيب البشرة

عرفت فوائد زيت الزيتون للبشره منذ قديم الزمان خاصه في مناطق البحر الابيض المتوسط حيث انه يمتزج زيت الزيتون بشكل مثالي مع الزيوت الاخرى لتكوين افضل مرطب للوجه ولكن من عيوب زيت الزيتون للبشرة هي صعوبة امتصاصه من مسام الجلد ولكن له تأثير كبير على تنعيم البشرة وترطيبها حيث انه يحتوي على فيتامين E، والبوليفينول، وفيتوسترولس وهي تعتبر دهون نباتية تعمل على ترطيب البشرة بشكل طبيعي.

ماسك زيت الزيتون للبشرة

عليك بتدليك الجسم والبشرة بزيت الزيتون لعدة دقائق ،يمكنك استخدام زيت الزيتون لترطيب البشرة بشكل يومي للحصول على بشرة رطبة ومشرقة.

ماسك الحليب لترطيب البشرة

  • اخلطي اثنين كوب من اللبن الطبيعي مع اثنين ملعقة من العسل العضوي.
  •  ضعي الماسك على على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بماء فاتر.
  •  كرري ماسكات الحليب مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة مشرقة ورطبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *