بدون حرمان ولا رجيم قاصي أسرع طرق لإنقاص الوزن الزائد وإزالة الكرش

بدون حرمان ولا رجيم قاصي أسرع طرق لإنقاص الوزن الزائد وإزالة الكرش

بدون حرمان ولا رجيم قاصي أسرع طرق لإنقاص الوزن الزائد وإزالة الكرش، إنقاص الوزن بسرعة وأمان يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها معظم الأشخاص، خاصة الذين يعانون من الوزن الزائد والسمنة، لأنها تساعدهم على تفتت الدهون في وقت بسيط، ولكن البعض لا يعرف عن هذه الطرق شيء، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم ٧ طرق تساعدك على إنقاص الوزن الزائد وإزالة الكرش بسرعة وأمان.

تناول المزيد من الخضار

تناول خضار بنسبة خمسون بالمئة في أي وجبة، حتى يساعدك على الإحساس بالشبع لفترات طويلة وعدم الشعور بالجوع، مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بسرعة.

وجبة فطور أفضل

تناول وجبة فطور متكاملة تحتوي على زبادي وبيض وبعض المكسرات النية، وعلى بروتين وبعض الفواكه والخضار، حتى تساعدك على الاشباع وعدم الرغبة طوال اليوم في تناول باقي الوجبات.

اشرب شاي وقهوة

قوموا بتناول الشاي والقهوة على مدار اليوم، لأنها تساعد على علاج انتفاخ القولون، وتزيد من معدل الحرق للجسم.

ابتعد عن المشروبات السكرية

ابتعدوا عن تناول المشروبات السكرية مثل الشاي المحلى، و الصودا، والعصائر، لأنها تزيد من الشعور بالجوع طوال الوقت، وتجعل الوزن يزداد بشكل كبير.

ممارسة الرياضة بمجموعة من الأوزان الخمسة كيلو

قوموا بممارسة تمارين القوة، وتمرين القرفصاء، وبعض تمارين الضغط كل يوم لمدة ساعة، لأنها تساعد على تقوية العضلات، وتحرق الدهون التي تتكون حول العضلات، مما يؤدي ذلك إلى إنقاص الوزن.

تناول الأطعمة الغنية بالتوابل

تناولوا العديد من الأطعمة الغنية بالتوابل، لأنها تحتوي على نسبة سعرات حرارية، ويساعد على زيادة حرق الجسم عن طريق إفراز هرمون الادرينالين، ويساعد أيضا على الشعور بالامتلاء بشكل سريع، وهذه الأطعمة مثل الفلفل الحار، والهالبينو.

النوم مبكرا

الالتزام بالنوم المبكر يساعد على انقاص الوزن بسرعة، لأن النوم مأخرا يجعلك تتناول الوجبات السريعة في منتصف الليل، ويسبب زيادة الوزن.

الإكثار من شرب الماء

تناول الماء بكثرة طوال اليوم يساعد على التخلص من الشعور بالجوع، ويساعد أيضا على تنقية الجسم من السموم إذا قمت بإضافة بعض شرائح البرتقال، وشرائح الخيار وشرائح الليمون وأوراق النعناع الأخضر إلى الماء، ثم تركهم جانبا لمدة نصف ساعة على الأقل، ثم تناولها طوال اليوم.

وصفة النعناع مع الشاي الأخضر

النعناع يساعد على انقاص الوزن عن طريق تناول ست كؤوس كبيرة من منقوع النعناع على مدار اليوم قبل وبعد تناول الطعام، لأنه يجعلك تشعر بالشبع ويمكن تناول النعناع مع الشاي الأخضر.

المكونات

  • ملعقة صغيرة من النعناع المجفف.
  • ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.
  • كوب كبير من الماء الدافئ.

طريقة التحضير والاستخدام

القيام بغلي الماء، ثم القيام بوضع النعناع والشاي الأخضر في كوب الماء، ثم يتم تغطيته وتركه لمدة خمس دقائق، بعد ذلك يصفي ويمكن تحليته بالسكر الدايت ويتم تناوله، ويمكن تناول هذا المشروب مرتين في اليوم، ويعمل هذا المشروب على حرق الدهون ويعطي الاحساس بالشبع.

مشروب الروزماري

الروزماري يعد من أروع الأعشاب التي تجعلك تتخلص من الوزن الزائد، ويمكن تناوله مع السلطة وبعض الأطعمة، أو شرب منقوع الروزماري مع الماء المغلي على مدار اليوم.

البقدونس

البقدونس يساعد على التخلص من الوزن الزائد، لأنه يمنع احتباس الماء بالجسم، ويعالج انتفاخ المعدة، ويفضل تناوله أخضر أو مع السلطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *