أقساط جرير ايفون ١٣ بدون دفعة أولى والشروط المطلوبة

أقساط جرير ايفون ١٣ بدون دفعة أولى والشروط المطلوبة

أقساط جرير ايفون ١٣ بدون دفعة أولى تعتبر من أهم الحلول التي وفرتها مكتبة جرير لشتى العملاء داخل المملكة العربية السعودية، سواء المتقاعد أو العسكري أو كافة الفئات الأخرى مهما اختلف المسمى الوظيفي وذلك في ضوء حصولها على الريادة لبيع المنتجات والجوالات الذكية والأجهزة الإلكترونية المتنوعة، وبعد معرفة شروط اخذ جوال أقساط من جرير يمكن التقديم خلال الفترة الحالية عن طريق تقسيط كوارا جرير 2022 لذا سنتعرف على عروض تقسيط ايفون.

أقساط جرير ايفون ١٣ بدون دفعة أولى

كما هو معروف أن أجهزة الآيفون تعتبر هي الأفضل والأحدث في الوطن العربي كافة لذلك تحرص كافة المنافذ المتخصصة في بيع المنتجات الذكية على تقديم كافة إصدارات شركة أبل وعلى رأسها آيفون 13 برو ماكس بجميع النسخ المتاحة في الأسواق.

وتشمل أقساط جرير ايفون ١٣ بدون دفعة أولى جميع الفئات داخل المملكة، من بينهم المقيمين والمواطنين أيضًا، وحتى يتم الاستعلام عن قيمة الدفعات الشهرية لتقسيط الآيفون يستطيع العميل أن يبدأ في الإجراءات الخاصة بالطلب، وذلك عبر الحاسبة التالية:

  • قم بزيارة رابط مكتبة جرير الإلكتروني.
  • ثم النقر على تقسيط المشتريات للبدء في استخدام الحاسبة الإلكترونية.
  • أدخل جميع البيانات داخل الحقول الفارغة أمامك.
  • ثم يلي ذلك اختيار تبويب حساب القسط لمعرفة كافة التفاصيل.

شروط أخذ جوال أقساط من جرير

لكي يتم الحصول على الجوال بنظام التقسيط لدى مكتبة جرير ينبغي معرفة جميع المعلومات المطلوبة سواء عن الشروط والأحكام أو معايير الأهلية المطلوبة، وتتمثل الشروط في تقديم الأوراق والمستندات الثبوتية الخاصة بالعميل والمتمثلة في شهادة التعريف بالراتب وبطاقة التحقق الشخصي ونسخة من الحساب البنكي.

كما أن الأحكام الخاصة بالتقسيط والتي وفرتها شركة كوارا للتمويل المتعاونة مع مكتبة جرير لتقديم حلول التقسيط جاءت متمثلة في قيمة الفواتير أولًا، إذ أن الشركة تقدم قيمة الحد الأدنى للتمويل وهو 2500 ريال سعودي، بينما لا يزيد قيمة التمويل عن 30 ألف ريال.

وهناك العديد من الشروط والأحكام الأخرى والتي تخص الاستبدال والاسترجاع، وهذه تُطبق في حال رغب العميل في ذلك، ولكنها لا تخضع إلى شركة التمويل بل إنها تخضع إلى مكتبة جرير بجميع الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *