مهما كان متسخ.. تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون بخلطة سحرية ستحافظ عليه جديد ويعود بريقه ولمعانه

مهما كان متسخ.. تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون بخلطة سحرية ستحافظ عليه جديد ويعود بريقه ولمعانه

المطبخ الالوميتال هو أفضل أنواع المطابخ التي يمكنك أن تقوم بوضعها في منزلك، ولكن هناك مشكلة حيث أن البعض يقوم بتركه غير نظيف لفترات طويلة مما يؤدي إلى اتساخه وتواجد الكثير من الدهون به، لذلك نقدم لكم طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون وذلك بكل سهولة، وبمكونات بسيطة متوفرة في كل منزل مما يجعلها غير مكلفة.

تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون

جرب أن تستخدمي المواد التي سوف نقوم بعرضها عليك من أجل الحصول على مطبخ الوميتال خالي من الدهون والأوساخ، وذلك كما يلي:

ببيكربونات الصوديوم لتنظيف المطبخ الالوميتال

  • تعتبر هذه الطريقة من الطرق التي تساعد على جعل المطبخ الالوميتال أكثر نظافة ولمعان، وذلك من خلال خلط ربع كوب من بيكربونات الصوديوم مع كمية مناسبة من الماء النظيف لتصبح كالعجينة.
  • ثم يتم غمس فرشاة قديمة في العجين ويتم فرك المطبخ الالوميتال بالعجينة حتى يتم التخلص من أي شيء عالق به.
  • وبعد التأكد من ذلك يمكنك استخدام قطعة من القماش ويتم غمسها في القليل من الماء المضاف إليه الصابون السائل ويتم مسح المطبخ به، ثم بعد ذلك عليك بمسحه بقطعة من القماش المبللة النظيفة، وفي الآخر نقوم بتجفيفه تمامًا.

الخل والماء لتنظيف المطبخ

  • نظفي المطبخ الالوميتال بالخل بسهولة، وذلك بوضع كمية مناسبة من الخل مع كمية مناسبة من الماء.
  • ثم قومي بإضافة سائل الصابون إلى المزيج وقلبي حتى يتم الامتزاج، ثم قومي بغمس قطعة من القماش الصوف بها وافركي المطبخ بها، وكرري ذلك من أجل الحصول على النتيجة المرجوة.
  • ثم بعد ذلك استخدمي قطعة قماش مبللة لتقومي بالتخلص من الرغوة تمامًا بعد ذلك استخدمي قطعة قماش في تجفيف المطبخ، ويمكنك تكرار ذلك مرة يوميًا من أجل الحفاظ على المطبخ نظيفًا باستمرار.

في نهاية الحديث عن تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون العنيدة، فقد عرضنا طريقتين من أفضل الطرق وأضمنها من حيث الحصول على مطبخ نظيف ولامع وذلك من خلال استخدام عجينة بيكربونات الصوديوم، وطريقة الخل والماء، فعليك اختيار الطريقة التي تتوفر لديك مكوناتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *