خلطة كريم بانثينول لتفتيح وتبييض الجسم وإزالة الخلايا الميتة والبقع الغامقة من أول أستخدام

خلطة كريم بانثينول لتفتيح وتبييض الجسم وإزالة الخلايا الميتة والبقع الغامقة من أول أستخدام

تحتاج الكثير من الفتيات إلى إستخدام بعض الوصفات التي تعمل على تفتيح الجسم وتقشيره عن طريق التخلص من الجلد الميت والقشور المتراكمة في الجسم نهائيا، حيث تلجأ الغالبية من الفتيات إلى إستخدام الخلطات التي يتم بيعها في محلات مستحضرات التجميل التي يعملون هذه المحلات على بيعها بأغلى الاسعار، بالإضافة إلى أن هذه الخلطات تحتوي على العديد من المواد الفعالة التي تسيب تآكل الجلد وحدوث العديد من المشكلات المتعددة الاخرى، حيث تعتبر الوصفات الطبيعية هي من افضل الوصفات التي يمكننا إستخدامها حيث تعمل على ترطيب الجسم ونعومته ويعتبر المكون السحري الذي يعمل على ترطيب الجسم وتفتيحه هو كريم البانثينول الذي يمكننا خلطه مع العديد من الوصفات الطبيعية الأخرى التي تجعلكي تتمتعين بالجسم الذي تحلمين به.

ويعتبر كريم البانثينول مع النشا وعصير الليمون من الوصفات التي تساعد على الحصول على جسم أبيض كالحليب، وتبحث العديد من السيدات عن هذه الوصفة وعن المكونات التي تحتويها هذه الوصفة، وسوف نقدم إليكي طريقة عمل وصفة كريم البانثينول لتفتيح الجسم ونقدم إليكي المكونات التي تحتاجها هذه الوصفة لعملها بابسط طريقة وبدون تكلفة.

مكونات عمل وصفة كريم البانثينول لتفتيح الجسم

  • خمسة ملاعق كبيرة من كريم البانثينول.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من النشا.
  • خمسة ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة عمل وصفة كريم البانثينول لتفتيح الجسم

  • أحضري طبق وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من كريم البانثينول مع ثلاث ملاعق كبيرة من النشا وقومي بخلط كريم البانثينول مع النشا جيدا حتى تتجانس تماما.
  • بعد ذلك قومي بإضافة خمسة ملاعق كبيرة من عصير الليمون مع ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند وأخلطي هذه المكونات ببعضها.
  • بعد التقليب الجيد لهذه المكونات ببعضها قومي بوضع هذه الوصفة على جسمك وفي المناطق التي ترغبين في تقتيحها، وأثناء وضع هذه الوصفة على جسمك قومي بفرك هذه الوصفة جيدا على جسمك حتى تتخلصين من الجلد الميت تماما.
  • بعد ذلك أتركي هذه الوصفة على جسمك لمدة ساعة واحدة حتى تجف، بعد جفاف هذه الوصفة على جسمك قومي بفركها جيدا ثم قومي بغسل جسمك جيدا بالماء البارد حتى تتمكنين من غلق مسام الجسم.
  • عليكي بإستخدام هذه الوصفة مرة واحدة في كل إسبوع وسوف تلاحظين افضل النتائج التي ترغبين في الوصول إليها من جسم ناعم وابيض وجميل ورائع لذلك ننصح بإستخدام هذه الوصفة للحصول على النتائج المذهلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *