طلب برنت مقيم الكترونيا من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين من ابشر. كما أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن الخدمه عبر صفحتها الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. كما أعلنت المنصة أيضا عن العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي والتي من أهمها. الاستعلام عن رقم حدود الكترونيا عبر منصه ابشر ومعرفه الخطوات الصحيحة لتنفيذ الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تجديد جواز سفر سعودي عبر منصه ابشر بالخطوات من الموقع الرسمي ومعرفه الشروط. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط الواجب توافرها عند طلب الخدمه. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

طلب برنت مقيم

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن الخدمه والتي تمكن المستفيدين منها من الاطلاع علي البيانات والمعلومات الأساسية للعماله المنزلية وطباعتها أيضا بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه لا تستغرق دقائق. كما أعلنت المنصة أيضا عن المستفيدين من خدمه طلب برنت مقيم وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة ولديهم حسابات شخصيه بها.

شروط اصدار تقرير مقيم

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط الواجب توافرها عند طلب الخدمه والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال الأتي :

  • التقرير لا يعد وثيقه رسميه لأثبات مقيم ولكن تعتبر من التقارير الاستكمالية لتقديمها إلي احد الجهات. وذلك لتنفيذ أي من بعض الخدمات لديها.
  • مده صلاحيه التقرير 30 يوم فقط ويعتبر لاغيا بعد هذه المدة. ويمكن التحقق من صحته عن طريق خدمه الاستعلام بالمنصة من خلال الرقم المرجعي للتقرير ورقم الإقامة للمقيم.

خطوات اصدار طلب تقرير مقيم

كما أعلنت المنصة أيضا عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه طلب برنت مقيم الكترونيا. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر وتسجيل دخول المستخدم الخاص.
  2. الضغط علي خدماتي ثم خدمات الجوازات.
  3. اختيار طلب تقرير مقيم من القائمة الظاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري