تمديد تأشيره خروج وعوده لمن خارج المملكة عبر ابشر ومعرفه رسوم الخدمه وخطوات تنفيذها

تمديد تأشيره خروج وعوده لمن خارج المملكة عبر ابشر ومعرفه رسوم الخدمه وخطوات تنفيذها

تمديد تأشيره خروج وعوده لمن هم خارج المملكة من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي ثار عليها التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة. والتي أعلنت عنها منصه ابشر الإلكترونية حديثا عبر صفحتها الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا وحديثا عن بعض الخدمات الإلكترونية منها الحديثة ومنها التي ثار عليها التساؤل والتي من أهمها. اصدار تأشيره خروج وعوده أو الخروج النهائي الكترونيا من منصه ابشر ومعرفه الخطوات والشروط. كما تم الإعلان أيضا عن الاستعلام عن صلاحيه الهويه للمواطنين السعوديين عبر ابشر ومعرفه متطلبات الخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط والرسوم التي أعلنت عنها المنصة. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمنصة بالخطوات الصحيحة.

تمديد تأشيره خروج وعوده

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن بعض الخدمات التي ثار التساؤل عليها كثيرا والتي من ضمنها خدمه تمديد تأشيره خروج وعوده الكترونيا. كما تمكن الخدمه جميع الأفراد المستفيدين منها من تمديد التأشيرات الخاصة بالخروج والعودة لهم. من أفراد أسرتهم أو العماله المنزلية المسجلة لديهم وذلك بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن رسوم الخدمه وهي 100 ريال للتأشيرة المفردة و 200 ريال للتأشيرة المتعددة.

شروط تمديد تأشيرة خروج وعودة

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط الواجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • تسديد رسوم الخدمه.
  • عدم تسجيل كلا من صاحب العمل أو أفراد الأسرة أو العامل كمتوفي أو هارب أو لديه مخالفه استقدام.
  • تواجد المستفيد خارج ألمملكة عند طلب الخدمه.
  • أن تكون صلاحيه الإقامة 90 يوم أو اكثر بالاضافه إلي القيمة المدخلة.

خطوات تمديد تأشيرة خروج وعوده

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه تمديد تأشيره خروج وعوده الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر وتسجيل دخول المستخدم الخاص.
  2. للعماله اختيار خدمات العماله ثم خدمات ثم التأشيرات.
  3. للمرافقين اختيار خدمات أفراد الأسرة ثم خدمات ثم التأشيرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *