تجديد استمارة مركبه الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي للمنصة ومعرفه الرسوم والخطوات

تجديد استمارة مركبه الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي للمنصة ومعرفه الرسوم والخطوات

تجديد استمارة مركبه من اهم الخدمات الإلكترونية التي أعلنت عنها المنصة حديثا. وذلك من ضمن ألتغريده الأسبوعية للمنصة والتي ثار التساؤل عليها. كما أعلنت المنصة أيضا عن الخدمه الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة السعودية. كما أعلنت المنصة أيضا عن العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري التي ثار التساؤل عليها والتي من ضمنها. الاستعلام عن معلومات سجل السفر عبر منصه ابشر ومعرفه المتطلبات وخطوات تنفيذ الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تجديد جواز سفر سعودي عبر منصه ابشر بالخطوات من الموقع الرسمي ومعرفه الشروط. والآن سوف نقوم بتوضيح الخدمه ومعرفه اهم الشروط المعلن عنها والرسوم أيضا المتعلقة بالخدمة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه بالخطوات الصحيحة عبر المنصة من خلال المقالة الأتية.

تجديد استمارة مركبه

أعلنت منصه ابشر عن خدمه تجديد رخصه السير والتي تمكن جميع الأفراد المستفيدين منها من تجديد رخص السير الخاصة بمركباتهم التي يملكونها بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. كما أعلنت المنصة أيضا عن المستفيدين من الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة. بالاضافه إلي ذلك تم الإعلان عن الرسوم المقررة لخدمه تجديد استمارة مركبه والتي سيتم دفعها عن طريق قنوات السداد الإلكترونية وهي 100 ريال.

شروط تجديد رخصه سير

كما أعلنت المنصة أيضا عن شروط الخدمه والتي يجب توافرها في المستفيدين والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • وجود وثيقه تامين علي المركبة ويجب أن تكون ساريه.
  • أن لا تقل مده صلاحيه الرخصة عن 180 يوم.
  • وجود شهاده فحص فني ويجب أن تكون ساريه المفعول.
  • تسديد جميع رسوم التجديد ومخالفه التأخير إن وجدت.
  • سداد المخالفات المروريه إن وجدت.

خطوات تجديد رخصه سير

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم أعلنت المنصة عن طريقه الوصول لخدمه تجديد استمارة مركبه الكترونيا من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدمات المركبات ثم خدمات.
  4. اختيار إدارة المركبات ثم اختيار تجديد رخصه سير.

تجديد استمارة مركبه عبر تطبيق ابشر

كما أعلنت المنصة أيضا عن طريقه الحصول علي الخدمه من خلال تطبيقها الخاص وذلك عن طريق الدخول إلي مركبات ثم اختيار الخدمه من قائمه الخدمات الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *