معجزة التفتيح بكريم الخميرة والزبادي لتبييض الوجه والمناطق الداكنة وازالة الجلد الميت في ثواني

معجزة التفتيح بكريم الخميرة والزبادي لتبييض الوجه والمناطق الداكنة وازالة الجلد الميت في ثواني

تفتيح البشرة من أكثر الأشياء التى تبحث عنها جميع السيدات، حيث أنهم يلجؤون إلى شراء بعض المنتجات للحصول على بشرة بيضاء ومشرقة ذات طابع مميز وخاص، ولكن معظم المنتجات التى تعمل على تفتيح البشرة بها مواد كيميائية تضر بصحة البشرة وتعمل على إتلاف البشرة، على عكس الوصفات الطبيعية التى تكون آمنه تماماً على البشرة، لذلك سوف نقدم فى هذا المقال عن طريقة وصفة لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية.

تدخل الخميرة في الكثير من الوصفات الطبيعية التى تعمل على تفتيح وشد البشرة واعطاء البشرة التفتيح والنعومة واللمعان، فهى تعد من الوصفات الطبيعية المتميزة فى ازاله الجلد الميت المتراكم على سطح البشرة وإمداد الجلد بخلايا جديدة تحسن من مظهر البشرة، كما أن الزبادى من المكونات الطبيعية التى تعالج الإسمرار الناتج من أشعة الشمس المباشرة ويعمل على تهدئة البشرة، لذلك سوف نعرض فى هذا المقال عن طريقة عمل ماسك الخميرة والزبادي لتفتيح البشرة.

فوائد الخميرة والزبادى للبشرة

من اجمل الوصفات التى تقدم فى تفتيح البشرة وعلاج التصبغات الناتجة من اشعه الشمس أو الاسمرار الذى يوجد على البشرة هى وصفة ماسك الخميرة والزبادى، فكل منهما له الفوائد والمزايا التى تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها واعطاء البشرة النضارة والتفتيح الطبيعى دون أى ضرر يلحق بها، كما أن الخميرة لها فوائد عظيمة فهى تدخل فى العديد من الوصفات التى تعمل على شد البشرة وعلاج ترهلات وتجاعيد الوجه وازاله الخطوط التعبيرية من على الوجه، فهى تعطى البشرة النضارة والتفتيح المضاعف، كما أن الزبادي له فوائد لا حصر له فهو يعمل أيضا على تفتيح البشرة، كما أنه يحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة و يعالج التصبغات الناتجة عنها، كما أنه يزيل الجلد الميت من على البشرة ويمدها خلايا جلد جديدة تكسب البشرة النضارة والإشراق المميز.

طريقة عمل ماسك الخميرة والزبادى لتفتيح البشرة

المكونات

  • معلقة كبيرة من الخميرة.
  • معلقتين كبار من الزبادى.
  • معلقة صغيرة من الحليب المجفف.
  • نصف عصير ليمونة.
  • معلقة صغيرة ماء ورد للعجن.

تحضير وصفة الخميرة والزبادى لتفتيح البشرة

  • نحضر بولة صغيرة ونضع بداخلها الزبادى والخميرة والحليب المجفف وعصير الليمون ونضيف ماء الورد تدريجياً للحصول على عجينة لينة تفرد على الوجه.
  • نقوم بتنظيف الوجه بالغسول المناسب للبشرة، ثم نقوم بتجفيفه جيدا.
  • يفرد الماسك على الوجه والرقبة ونتركه لمدة ربع ساعة حتى يجف.
  • نفرك الماسك جيداً من على البشرة بعمل حركات دائرية، ثم يشطف بالماء الفاتر فقط.
  • نغمس قطعة من القطن فى ماء الورد ويمسح به على كامل الوجه والرقبة حتى تغلق المسام.
  • تكرر هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على بشرة بيضاء ناعمة.

تدخل الخميرة في العديد من التركيبات الطبيعية وتعمل على تفتيح البشرة وشدها ، مما يجعلها مشرقة وناعمة ومتألقة. يمكن أن يساعد التسمير الناتج عن أشعة الشمس المباشرة على تهدئة بشرتك ، لذا في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية صنع قناع الخميرة والزبادي لتفتيح بشرتك في المنزل وبمكونات طبيعية الخميرة والزبادي من الخلطات التي تعمل علي تبييض البشرة من اول استخدام النتيجة مبهرة الان اليكي الطريقة .

تعد خلطة الخميرة والزبادي من أقوى الخلطات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على تبييض الوجه وبشكل سريع جدا وغير ذلك فهي تعمل على التخلص من كل المشاكل التي توجد بالبشرة، ويمكن أن نستخدم هذه الخلطة في تفتيح الجسم والمناطق الداكنة وتظهر نتيجتها في أسرع وقت وغير ذلك فإنها لا تتسبب في أي ضرر للوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *