تنظيف الكرشه وام الشلاتيت بقرصين أسبرين بسرعه الصاروخ من غير حك ولا لمس هتبقي قشطة

تنظيف الكرشه وام الشلاتيت بقرصين أسبرين بسرعه الصاروخ من غير حك ولا لمس هتبقي قشطة

أفضل طرق تنظيف الكرشة العديد من النساء لا تفضل الكرشة لأنها لا تستطيع تنظيفها جيدًا، وتبحث عن طريقة تنظيفها، ويوجد العديد من الطرق ولكنها صعبة وقد لا تؤدي نتائج مرضية، ومقال اليوم سأتحدث معكم خلاله عن أفضل الطرق التي يمكن بها تنظيف الكرشة وهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة وتحقق نتائج مذهلة، وفي حالة اهتمامك بهذا الموضوع عليك أن تتابع هذا المقال إلى نهايته وسوف تجد الطريقة بالتفصيل.

طريقة تنظيف الكرشة بالأسبرين

الكرشة هي أكلة شعبية مصرية يحبها الكثير من الأشخاص؛ ولكن لا يتم تحضيرها إلا كل فترة ة أخري بسبب الوقت الكثير الذي تحتاجه لتحضيرها كما أن الكثير من النساء تعاني من طريقة تنظيف الكرشة و على الرغم من المجهود التي تاخذه لتنظيفها فمن الممكن أن تظل الرائحة الكريهة موجودة لا تذهب مع التنظيف، لذلك قررنا أن نقوم بشرح طريقة تنظيف الكرشة بالكبة في مقالنا هذا بأسهل الطرق وأقل الخطوات و الآلات. ترددت بين النساء أن الكرشة يتم تنظيفها باستخدام الأسبرين ولكن بعض النساء لا تعلم ما هي الطريقة التي يتم بها، وإليكم هذه الطريقة خلال السطور القادمة:

  1. أول شيء نضع إناء على النار ونضع فيه كمية من الماء تتناسب ع كمية الكرشة وبعد أن يصبح الماء فاتر نرفعه من على النار ونضع الكرشة بداخله لمدة ¼ ساعة.
  2. والآن نحضر إناء آخر ونضع فيه حالي 2 لتر من الماء المغلي ومعهم 2 قرص من الإسبرين الأخضر ثم نقلبهم جيدًا.
  3. في هذه الخطوة يتم وضع الكرشة في الماء المغلي بعد إخراجها من الماء الفاتر و بإستخدام المعلقة أو السكني نظفي الطبقة الخضراء الموجودة عليها.
  4. وبعد أن تصبح الكرشة بيضاء اللون ضعيها تحت الماء في وعاء يناسب حجمها، ثم ضعي عليه الملح والخل والليمون من أجل التطهير وبعدها تصبح جاهزة من أجل الطبخ.

فوائد الفشة والكرشة

  • الكرشة والفشة من الأطعمة التي لا يحبها البعض ولكنها من الأطعمة الصحية للغاية والتي تفيد جسم الإنسان بالعديد من الأمور.
  • ذلك لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تقي الإنسان من العديد من الأمراض الشركات والأمراض التي تصيب الكلى، كما أنها مفيدة للغاية لصحة العيون وصحة البشرة وجسم الإنسان بشكل عام لذلك علينا أن نتناول الكرشة والفشة.

الكرشة عبارة عن طعام يأتي من أحد تجاويف معدة البقرة الأربعة ألكرشه (مأخوذة من العديد من الحيوانات الأخرى، ولكن عادة ما تكون حيوانات المراعي ذات الظلف) تؤكل حول العالم كمكون مهم في العديد من الأطباق المحلية بشكل مثير للدهشة الكرشة هي عنصر متعدد الاستخدامات يمكن استخدامها في العديد من الأطباق بما في ذلك الحساء والبطاطا المقلية وحتى المعكرونة التقليدية.

طريقة تنظيف الكرشة بالملح

  • تعد تلك الطريقة من أسرع طرق تنظيف الكرشة، كما تجمع بين التنظيف والتطهير في الوقت ذاته.
  • نقوم بغسل الكرشة جيداً بالماء الجاري، ثم نقوم بوضعها في إناء عميق به ماء ساخن، وهو الأمر الذي يسهل من التخلص من البقايا المتراكمة.
  • نقوم باستخدام الملح الخشن وتفرك به الكرشة جيداً.
  • نقوم بغسل الكرشة مرة ثانية، ثم نقوم بنقعها في ماء دافئ مضاف إليه الليمون والملح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *