بدون تكاليف.. أسرع طرق عملية لحل مشكلة انسداد حوض الحمام والمطبخ لن تعاني بعد اليوم

بدون تكاليف.. أسرع طرق عملية لحل مشكلة انسداد حوض الحمام والمطبخ لن تعاني بعد اليوم

حل مشكلة انسداد حوض الحمام والمطبخ، تستخدم الأمهات حوض المطبخ بشكل دائم لتنظيف جميع أنواع الأطعمة قبل طهيها، لذلك نجد حوض المطبخ يتعرض إلى الانسداد بشكل كثير، ويسبب هذا الأمر التعب للأمهات لأنها لا تستغني عن استخدام الحوض المطبخ وكذلك  الحمام، وتحاول الأمهات استخدام بعض الأدوات مثل سلاكة الحوض لصرف هذه الأوساخ والتخلص من مشكلة الانسداد، ولكن أحياناً تكون الأوساخ متراكمة بكثرة وصلبة ولا يمكن صرفها بسهولة وتحتاج إلى طرق مضمونة للتخلص من هذه المشكلة، لذا سوف نوضح لكم أفضل الطرق التى يمكن من خلالها تسليك حوض المطبخ والحمام دون الحاجه إلى السباك.

طرق تسليك حوض المطبخ والحمام

يسبب انسداد حوض المطبخ والحمام للأمهات توتر شديد، وتحتاج إلى تواجد السباك بشكل فوري لحل هذه المشكلة، ولكن أحياناً قد يتأخر السباك في الوصول ونحتاج إلى طريقة سريعة لصرف مياه حوض المطبخ، حيث أنه يتعرض حوض المطبخ إلى الانسداد نتيجة تراكم الزيوت وبقايا الطعام في قاع الحوض، وكثرة تراكم هذه الأوساخ تسبب تصلبها وعدم صرفها بسهولة، لذا عند تعرضك لهذه المشكلة سيدتي قومي باستخدام الطرق التالية.

1. استخدام الماء المغلي 

ينصح باستخدام الماء المغلي لتسليك انسداد الحوض، حيث يساعد الماء المغلي على إزالة الدهون الصلبة وتصريف مياه الحوض، وتتم هذه الطريقة من خلال إتباع ما يلي.

  1. أولاً نقوم بإزالة أي ماء متراكم في الحوض.
  2. بعدها نقوم بغلي كمية كبيرة من الماء.
  3. نسكب الماء المغلي في الحوض ونتركه حتى يزيل الدهون والأوساخ الصلبة.
  4. قد نحتاج إلى كمية إضافية من الماء المغلي لتسليك الحوض.

2. مزيج صودا الخبز والخل 

يمكنك استخدام صودا الخبز والخل في تسليك حوض المطبخ والحمام، حيث يتم وضع ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز في الحوض وبعدها يتم سكب كوب من الخل عليها، ويترك حتى تنصرف الأوساخ وتنتهي من انسداد الحوض.

بثمرة طماطم واحدة وملعقة قرفة ودع الشعر الأبيض للأبد في أسرع وقت بطريقة مجربة 100%

3. ملح الطعام وصودا الخبز 

عند وضع كمية من ملح الطعام وصودا الخبز في الحوض وسكب الماء المغلي عليهم، تقوم هذه الخلطة بإزالة الأوساخ المتراكمة وتصريف الحوض ولمعانه، ويمكن استخدامها في كل مرة تجدي هناك مشكلة في صرف حوض المطبخ أو الحمام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *