التخطي إلى المحتوى

قشر البطيخ ، ما خلق الله داء إلا وجعل له دواء وبدون تكلفة بنات طبيعي بسيط له القدرة علي معالجة أخطر الأمراض والتي انتشرت في عصرنا الحديث ، نتيجة اتجاه الكثير منا إلي العقاقير الكيماوية ، بالرغم من وجود نباتات طبيعية ليس لها أي تأثير جانبي أو ضرر علي الإنسان ومنها قشر البطيخ.

قشرة البطيخ يعالج أمراض خطيرة

في اغلب الأوقات نتخلص من قشر البطيخ دون النظر إلي أهميته والفائدة الكبيرة التي توجد فيه ، وتعالج الكثير من اخطر الأمراض ، والفائدة الموجودة في القشر تفوق الفائدة الموجودة في الثمرة نفسها ومن هذه الأمراض :

  1. تحارب البؤر المسببة للسرطان : وذلك وفقا للدراسات العلمية التي تم دراستها في مجلة الزراعة العالمية والتي أكدت ووجود مادة السيترولين التي تحارب الخلايا السرطانية وتعالج العديد من أمراض القلب
  2. تزيد من الرغبة الجنسية : وذلك لوجود مادة السيترولين الموجودة في قشر البطيخ وهو ما لاحظة العلماء في مدينة تكساس الأمريكية واطلقوا علية اسم ” الفياجرا الطبيعية”
  3. فقدان الوزن : يعمل مادة السيترولين علي فقدان اكثر من 30% من الوزن ، لأنه يتحكم في التعب العضلي وبالتالي القدرة علي التحرك دون تمارين خاصة .
  4. مفيد للجلد والبشرة وجهاز المناعة : يساعد الجلد عل التخلص من حمو النيل ويمكن دعك البشرة به للحصول علي بشرة نضرة جميلة وصافية ، كما انه يزيد من كفاءة جهاز المناعة ليحارب الأمراض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.