سلفتك الان اسرع من اي وقت مضي من منصة سلفة 5000 ريال في 15 دقيقة فقط

سلفتك الان اسرع من اي وقت مضي من منصة سلفة 5000 ريال في 15 دقيقة فقط

اليوم نتحدث عن منصة سلفة الالكترونية ، كما ذكرنا فى جميع مقالتنا السابقة ونحب أن نذكر بها متابعينا الكرام أن هذة المنصة من أفضل المنصات التمويلية التى توفر الدعم المالى لدى مواطنيها السعوديين بالمملكة العربية السعودية . وذلك من اجل تخفيف اعباء المعيشة وكما نعلم جيدا أن الظروف المعيشية تدهورت بعد انتشار فيروس كورونا وتوقف العمل بها. فقد قدمت منصة سلفة قرض مالى للمواطنين السعوديين يصل إلى 5000 ريال سعودى . فيقوم المواطن السعودى بالتسجيل الالكترونى من منزلة بدون اى تعقيدات . واذا تعقد الامر لديك قم بالاتصال فورا بخدمة العملاء وتساعدك فى القيام بعملية التسجيل . وللعلم أن منصة سلفة تقدم كافة الخدمات التمويلية الخاصة بها جميعها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية .كما وضعت العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر فى المواطن السعودى لكى يتم حصوله على القرض  ومن اهمها انة يكون سعودى الجنسية لان منصة سلفة الالكترونى تمنح فقط للمواطنين السعوديين المقيمين بشكل دائم على أراضيها . وايضا بها الكثير من المميزات التى نقوم بعرضها على متابعينا الكرام من خلال موقعنا موقع ثقفنى .

المميزات الخاصة بحصول المتقدم على قرض من منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية بها العديد من المزايا التى تثير اهتمام المواطنين السعوديين بالممبلكة العربية السعودية ويبحثون عن مزاياها لكى يحصلون على القرض فقم بالتعرف على اهم مزايا الحصول على قرض من منصة سلفة الالكترونية وهى كالاتى :

  • اولا : تسهل على المتقدم عملية السداد .بمعنى أن المتقدم يقوم بالسداد على فترات كبيرة وايضا يمكن لة القيام بتحديد مدة السداد وطريقة السداد .
  • ثانيا : يمكن للمتقدم الحصول على قرض بدون تحويل الراتب او الحاجة الي كفيل .
  • ثالثا : كما ذكرنا أن جميع الخدمات التمويلية بمنصة سلفة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية .

كيفية الحصول على قرض منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : المواطن السعودى يقوم أولا بالدخول الى البوابة الالكترونية بمنصة سلفة .
  • ثانيا : إذا كان المتقدم مسجلا من قبل على منصة سلفة الالكترونية فعلية تسجيل دخول  وكتابة بيانتة: الاسم رباعى ، كلمة المرور . وإذا كان اول مرة يسجل فى منصة سلفة فعلية إنشاء حساب جديد ثم كتابة وإدخال جميع بياناته الشخصية في الأماكن المخصصة ويجب أن تكون صحيحة .
  • ثالثا : ومن ثم الضغط علي ايقونة طلب تمويل . وعقب ذلك قم بقبول جميع الشروط والأحكام ثم حدد القيمة التمويلية التى تناسبك .
  • رابعا : قم بالضغط على زر المتابعة وسوف يقوم احد المسؤولين بالرد عليك .

تحديث

كما نعلم ان منصة سلفة قد انشئت بهدف الحفاظ علي دخل المواطن السعودي في ظل انتشار الحالة العصيبة الاقتصادية . كما ان منصة سلفة تم اطلاقها فور تفشي فيروس كورونا ومتحوراته الذي اضعفت الحالة الاقتصادية لكافة الدول حول العالم . اما عن اهم مزايا منصة سلفة في تقديم القرض الشخصي السريع هو انه يمكن للمواطن السعودي في دقائق معدودة فقط بحل كافة المشاكل التي تواجهه والظروف التي تواجهه بحيث تقدم عونا كبيرا للمواطن في حل ازماته .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *