التخطي إلى المحتوى

انتشر خبر وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز أل سعود على مواقع التواصل الاجتماعي وكان موقع تويتر هو أكثر المواقع تناولا لهذا الأمر وقد قام الكثير من الأشخاص بتقديم خالص العزاء في وفاته للملك سلمان بن عبد العزيز داعيين الله أن يغفر له ويتغمده بالرحمة.

مشاهير في عزاء الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز

وقام عادل الجبير وزير الخارجية السعودي بتقديم خالص العزاء للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين ولأسرة الفقيد الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، في حين كتب الناشط قاسم المذحجي على حسابه كلمات تعزيه قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم بالنيابة عن الشعب الأحوازي بالعزاء للشعب السعودي في وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز أل سعود”.

في حين كتب الصحفي عبد العزيز المريسل على صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون إن الله يعلم مدى حبي لهذا الرجل وأدعو الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه جنته”.

كما كتب أيضا الإعلامي الشهير حمد جاسم على حسابه الشخصي قائلا: “الله يرحم الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز ويثبته عند السؤال ويدخله الجنه بدون حساب”.

تحديث اليوم السبت الموافق 15/7/2017 : هذا وقد حضر العزاء عدد كبير من مشاهير العرب ورؤساء الدول العربية وقاموا بتوجيه العزاء للملك سلمان في وفاة شقيقة الأكبر الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز سائلين المولي عز وجل أن يتقبله في رحمته ويدخله فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.