بأقل راتب قدم أونلاين وأستلم تمويلك فورى وبالتقسيط علي أطول مدة سداد بدون أى مستندات

بأقل راتب قدم أونلاين وأستلم تمويلك فورى وبالتقسيط علي أطول مدة سداد بدون أى مستندات

بأقل راتب قدم أونلاين وأستلم تمويلك فورى بدون أى مستندات ، تمويل شخصي متاح للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً إلي أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا المنتج للعملاء مبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات المالية والشرائية لجميع المواطنين ، كما يوفر هذا العرض التمويلي للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها وذلك من خلال إجراءات سريعة وفورية.

بأقل راتب قدم أونلاين وأستلم تمويلك فورى وبالتقسيط الميسر بدون أى مستندات

تمويل شخصي فورى ونقدي يمكن للعميل الاستفادة منه بأقل راتب شهري وبأسهل الشروط، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي يوفرها البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية لقطاع الأفراد ، حيث يوفر البنك للعملاء إمكانية التقديم للاستفادة من هذا المنتج أونلاين من خلال الأهلي أونلاين أو الأهلي موبايل ، وذلك بدون الحاجة إلى تقديم أى مستندات ، كما يوفر البنك الأهلي التجاري للعملاء العديد من خيارات السداد والتي تساعدهم على تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات ميسرة ومجدولة تتناسب مع رواتبهم الشهرية وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال هذا المقال أهم الشروط التي حددها البنك للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي البنك الأهلى التجارى للعملاء في المملكة.

أهم مزايا منتج التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري لقطاع الأفراد بالمملكة

  1. قام البنك الأهلي التجاري بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. أتاح البنك للعميل إمكانية التقديم على هذا المنتج من خلال الأهلي أونلاين أو الأهلي موبايل.
  3. موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري.
  4. يوفر البنك الأهلي التجاري التمويل الشخصي بمبالغ مالية يمكن أن تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي ، وبحد أقصي لمبلغ التمويل يمكن أن يصل إلى مليون ونصف ريال سعودي.
  5. يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على طلب تمويل البنك الأهلي التجاري أونلاين بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع البنك المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.
  6. لا يحتاج العميل إلي تقديم أى مستندات أو أوراق لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.
  7. يوفر البنك الاهلي التجاري للعميل موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي وذلك خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب.
  8. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة يمكن للعميل الاستفادة من من خلال هذا المنتج المتاح لدي البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية.
  9. يمكن أن تصل مدة سداد الأقساط الشهرية المستحقة حتي 5 سنوات ، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ويتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.
  10. يتيح البنك لجميع العملاء إمكانية الاستفادة من السداد المبكر لمبلغ التمويل الشخصي في أي وقت.
  11. يوفر البنك الاهلي التجاري للعملاء تأمين في حالة الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله الشخص المتقدم بالطلب.
  12. يعمل البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية ، وذلك من خلال سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي ، من أجل تسهيل عملية التمويل علي العملاء.
  13. موافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي البنك الأهلي التجاري لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي أو القطاع الخاص المعتمد لدى البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية.
  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 18 سنة عند التقدم بطلب التمويل الشخصي ، ولا يزيد العمر عن 60 سنة وذلك عند استحقاق أخر قسط.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي ، وذلك عند التقدم بطلب تمويل البنك الأهلي التجاري لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان العميل من موظفي القطاع الحكومي.
  • أما إذا كان العميل من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *