عروض جرير اون لاين متاحة بتخفيضات كبرى صيفية بنسبة تصل إلى 65% على مختلف الأجهزة الإلكترونية، والتي تضم ماركات متنوعة وأسعار مخفضة تتناسب مع إحتياجات العملاء، كما تتيح لكم مكتبات جرير خدمات أخرى للتسوق نالت رضا الجميع، من بينها خدمات ما بعد البيع وتسهيلات الدفع بكل الفروع في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير اون لاين jarir bookstore بخصم الصيف 65% على موقع مكتبات جرير jarirbookstore

تشمل عروض مكتبة جرير jarir bookstore خصومات حصرية على اسعار الجوالات الذكية، مع أجدد الشاشات والساعات الذكية، والتي نعرضها لكم في التالي بخصومات 65% و 31% و 22%، والاي تجدوها بتلك الأسعار في كل الفروع المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية، ويقدم الموقع أيضًا خدمة تقسيط جرير الحصرية بدون فوائد أو كفيل.

عروض جرير

مع تخفيضات الصيف تحرص كل متاجر السعودية على تقديم أفضل ما لديها من أسعار على كل معروضاتها، ولذا تعرض لكم شركة جرير للتسويق jarirbookstore أسعار خاصة عل  الشاشات الذكية ضمت تخفيضات حتى 65%، وهذا يسري على ماركات سامسونج samsung  وال جي، بالإضافة إلى إصدارات سركات سكاي وورث وهاير الأكثر طلبًا في المملكة.

جرير
جريرمكتبات جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarir

  • تليفزيون ال جي يو بي 75 بمقاس 55 بوصة، بجودة 4k الترا اتش دي، شاشة ليد ذكية متاحة باللون الأسود بسعر 2799 ريال سعودي بدل من  5099 ريال سعودي بخصم 45% وتوفير 2300 ريال سعودي.
  • تليفزيون ال جي يو بي 75 بمقاس 65 بوصة، بجودة 4k الترا اتش دي، شاشة ليد ذكية متاحة باللون الأسود بسعر 3499 ريال سعودي بدل من  5799 ريال سعودي بخصم 39% وتوفير 2300 ريال سعودي.

jarirbookstore

  • شاشة تليفزيون هاير بمقاس 65 بوصة، بجودة 4k الترا اتش دي، شاشة دي ال اي دي ذكية تعمل بنظام الأندرويد، متاح منها اللون الفحمي، تجدوها بسعر مخفض لمدة محددة بمبلغ 2499 ريال سعودي فقط، وهذا بدل من مبلغ 4799 ريال سعودي، مع خصم فوري 47% وتوفير 2300 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • شاشة تليفزيون سامسونج بمقاس 55 بوصة فائقة الوضوح، تأتي بجودة عالية 4k الترا اتش دي، والشاشة مصنوعة بتقنية كيو ال اي دي وتعمل بتكنولوجيا النقاط الرباعية، تليفزيون ذكي متاح بسعر 4099 ريال سعودي فقط، وهذا بدل من مبلغ 6499 ريال سعودي، مع خصم فوري 36% وتوفير 2400 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

جرير

نعرض في التالي أحدث أسعار الساعات الذكية المقدمة من موقع جرير في السعودية على ساعات هواوي huawei وابل واتس وسامسونج، وقد وصل الهصم على الموقع الإلكتروني إلى 22%، وبهءا يمكنكم الحصول على ساعة ذكية بتقنيات متطورة بأرخص سعر في المملكة.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

ساعة ابل جرير

  • ساعة ذكية ابل واتش الاصدار 7 41، يدعم تقنية جي بي اس، والساعة ذات هيكل مصنوع من الألومنيوم، بسوار رياضي باللون الأزرق، متاحة بسعر 1849 ريال سعودي.
  • ساعة ذكية ابل واتش الاصدار 7 45، يدعم تقنية جي بي اس، والساعة ذات هيكل مصنوع من الألومنيوم، بسوار رياضي باللون الأزرق، متاحة بسعر 1969 ريال سعودي.

مكتبات جرير

تجدون فيما يلي أسعار حصرية على أجهزة جوالات ايفون 13 جرير المتاحة بأكثر من إصدار وألوان متنوعة، هذا مع أجدد جوالات سامسونج التي صدرت هذا العام، بجانب جوالات اوبو oppo التي تربعت على عرش جوالات الفئة المتوسطة داخل السعودية، وبهذا تجدون معنا كل أكثر الجوالات طلبًا في كل المتاجر.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

ايفون 13 جرير

  • جوال ابل ايفون 13 iPhone 13 5g بسعة 128 جيجابايت، متاح باللون الوردي بسعر 3499 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي، بخصم فوري 7% وتوفير مبلغ 300 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 ميني iPhone 13 mini 5g بسعة 128 جيجابايت، متاح باللون الوردي بسعر 2999 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعودي، بخصم فوري 9% وتوفير مبلغ 300 ريال سعودي.

أحدث الأجهزة الذكية قدمناها لكم حصريًا ضمن عروض جرير للجوالات الحديثة والشاشات والساعات الذكية بأرخص سعر متاح في المملكة والوطن العربي، حيث انطلقت في السعودية مهرجانات خصومات الصيف لتتنافس من خلالها كل المتاجر لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء إليها، فتابعونا يوميًا للإطلاع على أحدث التخفيضات.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ