رموز سويفت كود بنك الراجحي (swift code) للمعاملات المصرفية

رموز سويفت كود بنك الراجحي (swift code) للمعاملات المصرفية

زادت عمليات البحث من قبل عملاء بنك الراجحي نحو رموز سويفت كود بنك الراجحي وطرق الاستعلام عن سويفت كود الراجحي كما تعد هذه إحدى الخدمات التي يحصل عليها المواطنون ذات الاهتمام عن معاملات مصرفية دولية والتي تتيح لهم إرسال الأموال واستلامها بسهولة من خارج المملكة العربية السعودية، فبعض الأشخاص لا يعرفون رقمهم لذلك يبحثون عنه حتى يتم استخدامه بشكل فعال، فهو يوفر لهم الكثير من الراحة في المعاملات المصرفية، وخاصة تلك التي تتم خارج أراضي المملكة، لذلك وعبر السطور التالية سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول رموز سويفت كود بنك الراجحي وطرق الاستعلام عن سويفت كود الراجحي.

سويفت كود بنك الراجحي (swift code)

رموز سويفت كود بنك الراجحي هو كود يصدره مصرف الراجحي للعملاء حتى يتمكنوا من إجراء المعاملات المالية واستخدام التحويلات الدولية، كما يتوفر هذا الرمز في العديد من البلدان لأن البنوك لديها فروع مختلفة، ولدى البنك رقم رمز سويفت لكل فرع، وهو أحد الخطوات الحديثة وأيضًا طريقة استلام الأموال وإرسالها بين البنك والدولة مواكبة لآخر التطورات.

رموز سويفت كود بنك الراجحي (swift code)

كود السويفت كود مصرف الراجحي هو RJHISARI ، والذي يجب اضافته في طلب التحويل البنكي الخاص بك كشرط أساسي لإكمال إرسال التحويلات الدولية.
هذا الرمز هو الضمان الوحيد للمرسل أن التحويل المصرفي سيصل إلى المستلم في البنك الصحيح والفرع المحدد.

البيانات التي تتضمنها الحوالة الدولية

  • أدخل اسم المرسل الثلاثي باللغة الإنجليزية بشكل صحيح وبدون أخطاء.
  • مطلوب إدخال رمز سويفت الخاص ببنك الراجحي بشكل صحيح في التطبيق، أي كما ذكرنا سابقًا، RJHISARI.
  • يُطلب من المرسل إدخال رقم حسابه في الكشف، بشرط أن يكون رقم حساب الايبان كاملاً ويبدأ بـ sa.
  • تحتاج إلى إضافة عنوان صندوق البريد الخاص بمصرف الراجحي 28 الرياض 11411، المملكة العربية السعودية، ورقم هاتف مصرف الراجحي المصرفي في الرياض، المملكة العربية السعودية: 0096611211600.

كيف تعرف السويفت كود الخاص بأي بنك

هناك العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها معرفة كود سويفت الخاص بأي بنك وأهمها:

  • الموقع الإلكتروني للبنك
  • هذه إحدى الطرق السريعة والسهلة بالنسبة لنا لمعرفة رمز العميل عند تسجيل الدخول إلى موقع أي بنك، يعرف العميل رمزه ويحصل على هذه الخدمة.
  • بالنسبة للأفراد الذين لم يروا هذا الرمز من قبل، كما يمكنهم تصفح خريطة فرع البنك والحصول على رد آلي من البنك، أو الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على الرمز.
  • كشف الحساب البنكي، بعض العملاء الذين يحتاجون إلى تحويل الأموال إلى حساباتهم الخاصة في الخارج، يمكن لهؤلاء المغتربين التعرف بسهولة على كود سويفت من خلال كشف الحساب المصرفي الخاص بهم وسيذهب الرمز الخاص بهم مباشرةً إليهم.
  • الاتصال المباشر مع بنك الراجحي، حيث لدى البنك فريق خدمة عملاء يمكن للعميل الاتصال به عبر الهاتف، أو يمكن للعميل التوجه مباشرة إلى البنك أو أحد الفروع القريبة ويطلب من فريق خدمة العملاء الحصول على كود سويفت الذي يبحث عنه.
  • الاكتشاف بنفسك حيث يمكن لأي شخص التعرف على كود سويفت الخاص به من خلال شرح معنى كود سويفت، لأنه يعرف الفروع الرئيسية والأساسية للدولة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال هذه الاختصارات، ولن تتغير الصيغة لأنها صيغة ثابتة، لأن كود سويفت مشتق من الرموز والاختصارات التي يمكن أن تعرفها عن طريق فرع البنك والبلد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *