رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وجدول أحدث الفاعليات في الموسم

رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وجدول أحدث الفاعليات في الموسم

بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم الرياض وموسم جدة 1تم إطلاق موسم جدة 2022، أو موسم جدة 2 ، ليقدم مجموعة متنوعة من الفاعليات الترفيهية لسكان جدة والمناطق القريبة منها احتفالًا بعيد الفطر المبارك، وهذه العروض تستمر حتى يوم 2 يوليو 2022.

موعد موسم جدة 2022

موسم جدة هو موسم ترفيهي كبير يقدم فاعليات ترفيهية احتفالًا بعيد الفطر المبارك ويستمر على مدار 60 يومًا تحت شعار “أيامنا الحلوة”.

هذا العام يأتي موسم جدة بعدة مناطق جديدة وفاعليات فنية وترفيهية محلية وعالمية لم تشهدها جدة من قبل، حيث حرصت إدارة الموسم على إبراز الجانب التاريخي والثقافي واستثمار كافة المقومات السياحية للمدينة العريقة من خلال موسم جدة 2022.

وقد بدأ موسم جدة بالفعل في شهر مايو 2022، وانتهت معظم الفاعليات ، ما عد فاعلية جدة ويفز (أمواج جدة).

أمواج جدة (جدة ويفز)

تبدأ فاعلية أمواج جدة من 18مايو وتستمر حتى يوم 30 مارس 2023، أي أنها مستمرة على مدار العام تقريبًا  ،وهذه الفاعلية تتضمن استئجار قارب لك ولأصدقائك أو أسرتك لمدة 30 دقيقة، وتستمتع بمغامرة وسط البحر، ويمكنك أن تسبح أيضًا، وتتوافر عدة أنواع من القوارب منها القارب السريع جيت بوت أو قارب ماستر كرافت.

أسعار تذاكر جدة ويفز

  • تذاكر دخول الرجال : 115 ريال
    تذاكر دخول السيدات : 69 ريال
    تذكره دخول العائلة (لشخصين) : 175 ريال
  • تذكرة في أب بي : 200 ريال.
  • تذكرة في اي بي للعائلة (ستة أفراد) : 1200 ريال

غير مسموح باصطحاب الأطفال أقل من 7 سنوات داخل القارب.

جميع المرشدين العاملين داخل جدة ويفز من الرجال.

يوم الثلاثاء متاح  يوم الشاطيء للنساء وأيضًا فاعليات مائية مسائية للنساء.

لا يسمح بدخول مأكولات أو مشروبات من خارج المنطقة.

رابط حجز تذاكر جدة ويفز

يتم حجز التذكرة من خلال الموقع الرسمي لفاعليات موسم جدة ، فاعلية جدة ويفز.

فعاليات موسم جدة 2022

ومن الفاعليات الجديدة لموسم جدة 2022 إطلاق الألعاب النارية وعروض الدروزنز في افتتاح الموسم وعلى مدار مدة إقامته والتي تستمر حتى يوم ٢٨ يونيو ٢٠٢٢.

ومن أهم الفاعليات التي ستميز موسم جدة هذا العام:

  • العروض النارية اليومية بمنطقة آرت بروميناد
  • سيتم عرض 9 مسرحيات عربية وعالمية.
  • مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية والترفيهية لكبار الفنانين في الوطن العربي.
  • أكثر من 60 لعبة ترفيهية والكثير من الفاعليات الأخرى.
  • تجربة سفاري رائعة في جدة جنجل للتجول بالباصات وسط الطبيعة ومشاهدة الحيوانات النادرة.
  • أيضا يمكن الاستمتاع بالسير على الأقدام داخل المنتزه العام بجدة جدة جنجل وسط الحيوانات لأول مرة في جدة ضمن فاعلية الممشى بموسم جدة.
  • وايضا من بين الفاعليات التي يمكن القيام بها داخل المنتزه اللعب مع الأصدقاء بمسدسات الطلاء وبعض الألعاب الترفيهية المميزة الأخرى.

موسم جدة2022

الجيت سكي

إذا كنت من محبي الإثارة والألعاب المائية المثيرة للأدرينالين، فيمكنك المشاركة في فاعلية ركوب الجيت سكي داخل أمواج جدة، من يوم 18 مايو وحتى 2 يوليو.

ويشترط في من يشارك أن يقدم رخصة الجيت سكي عند الدخول.

أباندوند أيلاند

هذه الفاعلية المثيرة إحدى فاعليات موسم جة، داخل جدة بير، حيث الغموض والإثارة داخل جزيرة غامضة يخفيها الضباب، وسعر تلك الفاعلية 100 ريال، وتنتهي يوم 2 يوليو.

سيرك دو سوليه موسم جدة 2022

كان سيرك دو سوليه الشهير من أشهر الفاعليات التي ميزت موسم الرياض 2022 وسوف يقدم السيرك عروضه أيضًا هذا العام لأول مرة خلال موسم جدة 2022، حيث يقدم عروض خلال الفترة من 2 مايو وحتى 28 مايو 2022، و على مدار ستة  أيام خلال الأسبوع، ومواعيد عروض سيرك دو سولي موسم جدة 2022 هي كالآتي:

  • من يوم الاثنين إلى الخميس من الساعة 9 مساءًا وحتى 11 مساءًا.
  • خلال يومي الجمعة والسبت من الساعة 4 إلى 6 مساءًا وعرض ثاني من الساعة 9 وحتى 11 مساءًا.

أسعار ذاكر سيرك دو سولي

تختلف أسعار تذاكر سيرك دو سولي تبعًا   داخل قاعة السيرك وتكون أسعار

  • تذكرة دايموند بوابة 1 بسعر 275 ريال.
  • تذكرة ( يمين أو وسط أو يسار) جولد بوابة 6 بسعر 190 ريال.
  • تذكرة ( يمين أو وسط أو يسار)  سيلفر بوابة 6 بسعر 130 ريال
  • تذكرة ( يمين – وسط – يسار ) برونز بوابة 6 بسعر 85 ريال .

مارينا وبحر

لهواة السياحة الشاطئية يمكنكم الاستمتاع بقضاء يوم على شاطيء البحر الأحمر داخل منطقة المارينا التي تطل على اليخوت الفاخرة داخل مارينا نادي جدة لليخوت، وذلك في الفترة من 8 مايو حتى 07 يونيو، وداخل المنطقة سوف تجد عدد من المطاعم العالمية والأنشطة الترفيهية المميزة.

وتبدأ أسعار تذاكر المارينا والبحر من 100 ريال للفرد.

تذاكر جدة سوپردوم (مهرجان الصيف للألعاب)

من أهم مناطق موسم جدة 2022، منطقة جدة سوپردوم حيث ستقام تحت القبة العملاقة عدة فاعليات ترفيهية لجميع أفراد الأسرة تحت عنوان مهرجان الصيف للألعاب، حيث سيتم استضافة 25 منطقة مختلفة للألعاب مع عروض مميزة للسنافر وأنجري بيرد وغيرها، وذلك في الفترة من 17 وحتى 23 مايو 2022.

وسعر التذكرة يبدأ من 50 ريال.

ثروباك جدة بيير

موقع جدة بيير هو منطقة ترفيهية كبيرة، تضم عدد كبير جدًا من الفاعليات الترفيهية وألعاب الإثارة والتسلية وحبس الأنفاس، ومن المناق الموجودة في ثروباك جدة بيير ،  منطقة أدرينالاند ومنطقة الحديقة الملونة التي ستمر وسطها عبر مجموعة من الزهور الملونة لتمنحك مزيد من الراحة النفسية حتى تصل لمنطقة الألعاب.
وتتوافر تذاكر هذه الفاعلية داخل مناطق الألعاب نفسها.

الشلال التفاعلي بسيتي ووك موسم جدة

منطقة سيتي ووك هي أكبر في موسم جدة 2022، وبها ستجد الكثير من الفاعليات الرائعة، منها الشلال العملاق الذي يبلغ ارتفاعه 50 متر.

والمنطقة مفتوحة يوميًا من الساعة  6 مساء وحتى 2 صباحًا، وتتراوح سعر تذكرة دخول منة سيتي ووك من 50 إلى 100 ريال حسب يوم الدخول والفاعليات.

حديقة الأمير ماجد

حديقة الأمير ماجد هي منتزه عام رائع في جدة يضم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية للأطفال، وقد تم تطوير الحديقة لتكون أحد مناطق موسم جدة 2022، حيث تستقبل زوار الموسم من يوم 11 مايو وحتى يوم 14 يونيو.

وتفتح الحديقة أبوابها من الأحد للخميس من الساعة 6 مساءًا وحتى 1صباحًا، وفي يومي الجمعة والسبت تفتح أبوابها لاستقبال الجمهور من الساعة 4 مساءًا.

الدخول لحديقة الأمير مجاني ضمن فاعليات موسم جدة، لكن يجب أن تحجز تذكرتك من موقع موسم جدة، وقد تدفع رسم مقابل عدد قليل من الألعاب بالداخل.

موقع موسم جدة 2022

الموقع الرسمي لموسم جدة هو موقع مميز جدة يمكن من خلاله استعراض جميع الفاعليات ومعرفة مواعيدها وأسعار التذاكر والشواغر وحجز تذكرة في الفاعلية التي تناسبك

طريقة حجز تذاكر موسم جدة

حجز تذاكر فاعليات موسم جدة 2022 يتم عبر الموقع الرسمي بكل سهولة:

  • فقط ادخل على الموقع الرسمي.
  • اختر الفاعلية التي تريد حضورها.
  • اضغط على احجز تذكرة.
  • اختر التاريخ والمقعد.

والموقع الرسمي لموسم جدة متاح ويمكن حجز التذاكر منه في أي يوم، باستثناء الفترة من يوم الجمعة 13 مايو ولمدة ثلاثة أيام، وذلك بعد إعلان وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية، حيث أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام.

وهذكذا نكون قد استعرضنا معكم أهم الفاعليات والمناطق المشاركة في موسم جدة 2022، وطريقة حجز تذاكر الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *