الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا عبر منصه ابشر بالخطوات ومعرفه متطلبات الخدمه

الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا عبر منصه ابشر بالخطوات ومعرفه متطلبات الخدمه

الاستعلام عن تقرير مقيم من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية الاستعلامية التي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل المستفيدين في الآونة الأخيرة. كما أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن الخدمه عبر صفحتها الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض الخدمات الإلكترونية الأخري والتي يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية والتي من أهمها. حجز موعد الكترونيا عبر ابشر بالخطوات الصحيحة عبر الموقع الرسمي ومعرفه المستفيدين من الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن الاستعلام عن معلومات رخصه القيادة الكترونيا عبر منصه ابشر ومعرفه خطوات الخدمه الصحيحة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه المتطلبات التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه إلكترونية من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

الاستعلام عن تقرير مقيم

أعلنت منصه ابشر عن عده خدمات إلكترونية جديده ومن ضمنها خدمه الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا. كما تمكن الخدمه جميع المستفيدين منها من الاستعلام عن التقارير الخاصة بالمقيم بطريقه إلكترونية سهله وسريعه. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن المستفيدين من الخدمه وهم المواطن والمقيم المسجل والمفعل للمنصة ولديه حساب شخصي بها. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا عبر المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة من المملكة. كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم متطلبات الخدمه والتي يجب توافرها عند طلب الخدمه وهي الرقم المرجعي و وقم الإقامة و الرمز المائي.

خطوات الاستعلام عن تقارير المقيمين

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت منصه ابشر عن طريقه وكيفيه الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا عبر موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بشرحها وتوضيحها لكم من خلال اتباعكم للخطوات الأتية لضمان نجاح الخدمه معكم :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر الإلكترونية وتسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  2. الضغط علي أيقونه خدماتي ثم اختيار منها الاستعلامات الإلكترونية للجوازات.
  3. اختيار الخدمه من القائمة الظاهرة لديكم.
  4. إدخال جميع البيانات المطلوبة منك ويجب أن تكون جميعها صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *