التخطي إلى المحتوى

من المعروف أن مرض السكر يعتبر من أكثر الإمراض المنتشرة، وعلي الأقل يوجد في كل بيت فرد مصاب، بمرض السكر وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلي الإصابة بمرض السكر، منها أسباب وراثية وأسباب أخرى، كما أنة من الصعب القضاء على مرض السكر نهائياً  في وقت قصير ، .لذا نقدم لكم من خلال موقع ثقفني مشروب طبيعي يقضي على السكر، توصل إلية طبيب فلبيني يقضي علي السكر في خلال أيام قليلة كما قال الطبيب أن هذا المشروب الطبيعي ليس له أي أثار جانبية .

مكونات مشروب القضاء علي مرض السكر :

  • عدد 12 قطعة من الفلفل الاحمر .
  • عدد 2 بيضيه نيئة .
  • 1/2 معلقة من الملح البحر.

طريقة عمل المشروب :

كل ما عليكي سواء أن تقومي بطحن الفلفل جيداً، وضعي إلية نصف معلقة من الملح، ثم قومي بوضع البيض وامزجيهم جيدا، ويتناول المريض هذا المشروب يومياً وذلك لمدة 5 أيام، كما أنة يجب علي المريض أن يقوم باستشارة الطبيب المعالج له قبل اخذ هذا المشروب ونتمنى لكم الشفاء العاجل.

التعليقات

  1. الشكر الجزيل لكم جميعا .. في المكونات: عدد12قطعة من الفلفل. اما في طريقة عمل المشروب:طحن الفلفل جيدا ..ان كلمة قطعة توحي االى خضار الفلفل المعروف بالفليفلة وهذه تهرس .. وكلمة طحن فتوحي الى حبوب الفلفل الناشف ( هي من التوابل) .. فايهما تقصد؟ .. اما حبوب الفلفل الناشف منه الاسود ومنها الابيض فايهما تقصد .. وللاهمية نرجو الافادة . جزاكم الله خيرا.

  2. أي نوع من الفلفل حار او حلو و لو حار يعتبر كثير جدا أن شخص يتناول هذا العدد من الفلفل الحار ارجو التوضيح و لكم جزيل الشكر وتوافر النقدير

  3. أرجو التوظيح في هذا المشروب …فلفل أخضر أم فلفل حار …وناهي كمية الماء …وهل هذه الخلطة لمدة يوم واحد أو 5 ايام ….ارجو التوظيح وشكرا…بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.