عودة كهربا للنادي الأهلي ولجنة التخطيط تطلب فتح ملف الثلاثي

عودة كهربا للنادي الأهلي ولجنة التخطيط تطلب فتح ملف الثلاثي

أعلن مسئولين النادي الأهلى تأجيل قرار عودة كهربا لاعب الفريق النادي الأهلي والمعار إلى نادي هاتي سبور التركي لنهاية الموسم الحالي. في كلتا الحالتين العودة لصفوف الفريق الأحمر فى الموسم المقبل أو استمرار مسيرته في الدوري التركي في حالة  النادي التركي يريد شرائه بشكل نهائي.

ووعد مسئولين الأهلى قرار مصير كهربا عقب نهاية منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. حيث يتبقى للفريق الأحمر ثلاث  مباريات بها قبل حسم اللقب الأفريقى للمرة 3 على التوالى و11 في تاريخه. تم انضمام كهربا إلى فريق هاتى سبور التركي في شهر 1 الماضي بعدما أنهى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الخروج من تشكيلته. ولكن لم يتم البت في موقفه سواء العودة إلى صفوف النادي الأحمر أو البقاء خارج الفريق الأحمر.

قرار لجنة التخطيط في عودة كهربا مع الثنائي الباقي

عودة كهربا كما قلنا بالأعلى لنهاية الموسم، ونجح أليو بادجي بمستوى ممتاز مع  فريقه اميان الفرنسي في دوري الدرجة الثانية الفرنسي والذي اهتم له العديد من الأندية. مع ظهور بمستوى مباريات قليل للاعب مالاتيا سبور أحمد ياسر ريان في حالة رفض النادي التركي. تفعيل بند الشراء المتفق عليه بين الناديين وهو المقدر ب 2 مليون ونصف دولار.

وينتهى الدوري التركي في شهر 7 المقبل وويتم عودة الثنائي كهربا وأحمد ياسر ريان لصفوف الأحمر قبل نهاية الدوري المصري بمدة شهر ونصف. ولكن يمنع مشاركتهم مع الأهلي. في المسابقات مثل الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا ويتم مشاركتهم في الموسم المقبل.

الأهلي يعاود مرانه استعدادًا لوفاق سطيف

ويستمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،  مرانه قبل الأخير على ملعب ستاد مختار التتش، تأهباً لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري. ومن المتوقع تحديد موقف محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر من مباراة وفاق سطيف. بعدما خضع اللاعب إلى أشعة جديدة اليوم. وعبد المنعم تعرض للإصابة في العضلة الضامة في مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *