لصيف بدون نمل أو صراصير إليكي الحل السحري للتخلص منهم بمواد طبيعية 100%

لصيف بدون نمل أو صراصير إليكي الحل السحري للتخلص منهم بمواد طبيعية 100%

طريقة التخلص من النمل والصراصير، تنزعج الكثير من السيدات من انتشار الحشرات فى المنزل مع دخول فصل الصيف وتفاجئ بوجود جيوش من النمل يصعب القضاء عليها إلى جانب الصراصير الصغيرة التي تنتشر عادة فى المطبخ وتختبئ بالدولايب، لذلك تبحث ربات المنزل عن أفضل الطرق الفعالة لطرد النمل والتخلص منه فى أسرع وقت بعيدا عن المبيدات الحشرية التي لها رائحة نفاذة وتسبب ضيق فى التنفس، وتعد الروائح العطرية والأعشاب من أقوى الأشياء المنفرة للنمل والصراصير ولا تستطيع الاقتراب منها، لذلك سنعرض فى السطور التالية أفضل الطرق للتخلص من النمل والصراصير بفعالية.

طرق التخلص من النمل والصراصير

الخل: تعد رائحة الخل من الروائح النفاذة الكريهة بالنسبة لكثير من الحشرات ويمكن استخدام عن طريق مسح الأسطح فى المطبخ به أو الرش فى جميع الأركان فى المنزل وخاصة أماكن تواجد النمل والصراصير بكثرة.

الحمضيات: يمكن استخدام عصير الليمون أو عصير البرتقال فى طرد النمل والبعد عن الاقتراب من المنزل عن طريق رش أحدهما على مداخل المنزل التي يخرج منها النمل وعلى جميع الشقوق بالجدران إذا وجد.

الأعشاب والتوابل: تعد رائحة الأعشاب والزيوت العطرية من الروائح الكريهة للنمل والصراصير والتي ينفران منها دائما ومنها النعناع والقرفة والثوم والفلفل الأسود، إلى جانب الزيوت العطرية مثل زيت القرفة وزيت الكافور وزيت النعناع ويتم وضعهم فى أماكن تواجد تلك الحشرات مع الحرص على عدم اقتراب الأطفال من تلك المناطق.

مسحوق الفلفل الحار:يمكن استخدام بودرة الفلفل الحار للقضاء على النمل والصراصير من خلال رشه على مسار سير النمل، كما يمكن استبداله بحمض البوريك الذي يعطى نتائج سريعة وفعالة فى قتل النمل والصراصير أيضا.

صنع طعم: من بين أحد الطرق التي يتم استخدامها فى القضاء على الحشرات وخاصة النمل والصراصير هى صناعة طعم عن طريق وضع مادة قاتلة مع فتات الطعم المحبب لتلك الحشرات مما يؤدى إلى قتلها عندما تتغذى على تلك الطعم، مع الحرص على عدم اقتراب الأطفال منها، جربي أحد هذه الطرق وسوف تحصلي على نتائج فعالة 100%، وأخبرينا بالنتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *