بملعقة نشا وزبادي تخلصي من أسمرار الجسم كله والجلد الميت والبقع الداكنة والتصبغات للأبد

بملعقة نشا وزبادي تخلصي من أسمرار الجسم كله والجلد الميت والبقع الداكنة والتصبغات للأبد

تعتني الغالبية العظمى من السيدات والفتيات بالإهتمام بالبشرة والجسم من تفتيح وتقشير والتخلص من البقع الداكنة أو أي آثار لها خاصة و نلاحظ أن العروس هي التي تعمل على تحضير الكثير من الوصفات والخلطات التي تعمل على شرائها بأغلى الأسعار بالإضافة إلى أن البعض منهم يقومون بالذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي تعمل على تفتيح هذه الجسم بشكل جميل بأسعار مرتفعة على الرغم أن على المدى البعيد من المحتمل أن تعمل هذه المراكز على إصابة الجسم بالحساسية مع مرور الوقت، لذلك علينا يإستخدام الوصفات التي يرجع أصلها للطبيعة في اقل وقت ونقدم إليكي المكونات التي تحتاجها هذه الوصفة للحصول على أفضل النتائج.

تعد دلكة القهوة مع السكر مع الحليب من الدلكات الطبيعية التي تجعل اي عروس تستغني عن الذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي يتم عمل هذه الدلكات بأغلى الأسعار، حيث يمكننا عمل هذه الدلكة مرة واحدة في كل إسبوع وخلال شهر واحد فقط سوف تحصلين على جسم ابيض كالحليب وناعم وجميل.

مكونات عمل وصفة لتبييض الجسم للعروس

  • كمية مناسبة تناسب حجم الجسم من النشا.
  • كمية من الزبادي تناسب كمية الزبادي.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد.

طريقة عمل وصفة لتبييض الجسم للعروس

  • قومي أولا بغسل جسمك بالماء جيدا ثم قومي بتنشفه، بعد ذلك قومي بتحضير هذه الوصفة.
  • عليكي بتحضير طبق وضعي به كمية من النشا تناسب حجم الجسم مع كمية من الزبادي مع ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند مع ملعقتان كبيرتان من ماء الورد وعليكي بتقليب هذه المكونات ببعضها حتى تتمكنين من الحصول على قوام متجانس.
  • بعد ذلك قومي بوضع هذه الوصفة على جسمك بالتساوي وفي جميع أجزاء الجسم خاصة عليكي بالتركيز في المناطق الحساسة حتى تتمكنين من الحصول على جسم نظيف ولامع.
  • اتركي هذه الوصفة على جسمك لمدة ساعة بعد مرور ذلك الوقت قومي بفرك هذه الوصفة من على جسمك ثم عليكي بغسل جسمك بالماء البارد ثم جففيه وإستخدمي المرطب المناسب لنوع جسمك.
    كرري إستخدام هذه الوصفة ثلاث مرات في كل إسبوع وبعد مرور خمسة عشر يوم فقط من بداية الإستخدام سوف
  • تحصلين على افضل النتائج التي تحلمين بها وتلاحظين الجسم الناعم واللامع والأبيض مثل الحليب لذلك علينا يإستخدام هذه الوصفة وعلينا بتجنب إستخدام أي وصفات أخرى تسبب ضرر للجلد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *