صدق أو لا تصدق.. طريقة تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بسرعة خيالية في 3 أيام ستصبح رموشك طويلة جدا 

صدق أو لا تصدق.. طريقة تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بسرعة خيالية في 3 أيام ستصبح رموشك طويلة جدا 

الحواجب البنية اللون أصبحت اللون المفضل لدى جميع النساء، لأنها تظهر لون العين وتمنح الوجه طلة مشرقة، لكن استخدام الصبغات الكيمائية لصبغ شعر الحواجب يسبب تساقطها بشكل ملحوظ، لذلك من الأفضل الاعتماد على الطرق الطبيعية للحصول على حواجب بنية اللون.

طريقة تطويل الرموش وتكثيف الحواجب

يمكن استخدام الكاكاو الخام لصبغ الحواجب، وذلك بخلط ملعقة صغيرة منه مع ملعقة من جل الصبار ونصف ملعقة صغيرة من الفحم البودرة ومحتوى كبسولة واحدة من فيتامين ه، نقوم باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة لتوزيع الخليط على الحواجب، بعد مرور نصف ساعة نقوم بغسل الحواجب ونكرر هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع حتى يثبت اللون، هذا الخليط يعطي اللون البني القاتم للحواجب ولتفتيحها لا نضيف بودرة الفحم.
يمكن استخدام الحناء ويتم ذلك عن طريق خلط ملعقة صغيرة من الحناء البودرة مع ملعقة صغيرة من الشاي ونصف ملعقة صغيرة من الكركم، نوزع هذا الخليط على الحواجب ونتركه لمدة ساعة ثم نزيله بالماء، يمكن استبدال الشاي بعصير الليمون في حالة الرغبة بصبغ الحواجب باللون البني المحمر.

وصفة سحرية لتطويل الرموش بزيت الخروع

الرموش من أكثر الأجزاء المهمة في الوجه، لأنها تبرز جمال العين، لذلك تهتم كل أنثى بتطويل الرموش وتكثيفها، وذلك بالماسكارا أو بتركيب الرموش الصناعية، لكن جميع هذه الطرق تؤذي الرموش وتجعلها ضعيفة وسهلة السقوط، لذلك نقدم لكم طرق طبيعية فعالة لتطويل وتكثيف الرموش:

زيت الخروع من أكثر الزيوت الفعالة في تطويل الشعر وبالتالي يمكن استخدامها على شعر الرموش، حيث يتم توزيع القليل من الزيت على الرموش من الأعلى والأسفل بفرشاة ماسكارا قديمة ونتركها لليلة كاملة، وفي الصباح يتم غسل الرموش، ومع المواظبة على هذه الطريقة لشهر كامل نحصل على نتيجة مرضية.

طريقة لتطويل الرموش من أول مرة

يمكن استخدام حبة من البيض مع خمس قطرات من زيت اللوز الحلو وملعقة كبيرة من الجلسرين، نقوم بخلطهم سويا، وبعدها نوزع الخليط على الرموش بفرشاة ماسكارا قديمة وبعد مرور ربع ساعة، نغسل الرموش بالماء البارد ونكرر هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على نتيجة مرضية.

كما انه يجب التأكد من نظافة الرموش وإزالة أي مكياج من عليها قبل تطبيق الطرق السابقة للحصول على نتيجة مرضية وسريعة، قد تناولنا أكثر من طريقة تمكنك من خلالها تطويل الرموش وتكثيف الحواجب حيث أن هذه الوصفات طبيعية وسريعة المفعول كما انها ليس بها اي أضرار علي البشرة لانها من مكونات طبيعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *