مهرجان عروض اكسترا السعودية Extra big offers

مهرجان عروض اكسترا السعودية Extra big offers

يعد إكسترا هايبر أونلاين ماركت من أهم وأكبر الماركتات المميزة الموجودة في الوطن العربي، حيث يعد Extra market بالمملكة العربية السعودية من أهم وأكبر ماركتات البيع الأونلاين وفي الفروع، حيث تنتشر فروعه في معظم مدن الوطن العربي، وخاصة في مدن الخليج العربي، وبمناسبة عيد الفطر المبارك تنتشر خصومات مميزة عديدة بجميع أقسام الماركت، وسوف نوفيكم تفاصيل عروض اكسترا Extra اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني.

عروض اكسترا السعودية Extra Ksa offers لفترة محدودة

عروض مميزة
تخفيضات خاصة

بمناسبة أيام عيد الفطر المبارك نقدم لحضراتكم اليوم من خلال موقع ثقفني جديد عروض إكسترا الحصرية على أسعار العديد من السلع، وخاصة الجوالات الحديثة المتنوعة، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف أيفون iphone 11 4 جي، بسعة 128 جيجابايت بنفسجي اللون من الإصدار الجديد، وخصم آخر منهم على سعر هاتف آبل أيفون 12، 4 جي من الجيل الرابع للهواتف باللون الأحمر، بعدة مميزات مختلفة، وسوف نوفيكم باقي عروض إكسترا، فتابعونا.

عروض إكسترا ماركت Extra market اليوم وحتى نفاذ الكميات

خصومات مميزة

تخفيضات مميزة عديدة لفترة محدودة بكل فروع إكسترا السعودية على اسعار باقي انواع الالكترونيات الحديثة، والاجهزة الكهربائية، ومنها: خصم خاص على سعر شاشة ال جي بحجم 75 بوصة الذكي فائق الوضوح، بالإضافة إلى الخصم المميز منهم على سعر تلفزيون ال جي بحجم 55 بوصة Oled فائق الوضوح الذكي، وعرض آخر منهم على سعر شاشة إل جي بحجم 85 بوصة فائق الوضوح الذكي، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار شاشات إل جي بحجم 65 بوصة الذكي فائق الوضوح.

تنزيلات حصرية متنوعة لفترة محدودة على عدة سلع مختلفة

تتوفر أيضاً داخل فروع بندة ماركت في المملكة العربية السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: شاشة LG nanocell فائقة الوضوح من الجيل الحديث للشاشات، وعرض آخر منهم على سعر شاشة إل جي الذكية بحجم 50 بوصة، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار شاشة إل جي الذكية بحجم 43 بوصة برؤية البانوراما، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار هواتف ذكية أهرى، منها: خصم خاص على سعر هواتف iPhone 13 بعدة إصدارات وأنماط مختلفة بتخفيض يبدأ من 150 ريال سعودي.

تنزيلات متنوعة بكل فروع إكسترا هايبر ماركت extra hyper market

تتوفر بكافة فروع إكسترا ماركت تنزيلات صخمة على أسعار: خصم خاص على سعر تاج محل الأرز البسمتي أبيض بنجاني، وخصم آخر منهم على سعر صني زيت الطهي وعلى سعر زيت الطهي والقلي من حياه، وغيرهم من خصومات أخرى.

تنزيلات حصرية ضخمة من اكسترا هايبر ماركت extra hyper market

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض إكسترا هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم خاص على سعر لحم نعيمي انثى الخروف الكامل بالكيلو، وتنزيلات ضخمة متنوعة منهم على أسعار طماطم جرين هاوس السعودية بالكيلو، وغيرهم من خصومات على أسعار الدجاج المجمد من الوطنية نظيف الأمعاء بحجم الكيلو الكامل.

تخفيضات ضخمة من عروض إكسترا الأسبوعية Extra offers

تخفيضات اكسترا اليوم
تخفيضات اكسترا اليوم

تجدون داخل فروع إكسترا ماركت Extra market بالمملكة العربية السعودية عدة تخفيضات منها: خصم مميز على سعر ساعة آبل الذكية من الجيل السادس مع خاصية الجي بي اس وخاصية الاتصال بخصم 50% على السعر الاصلي، وخصم آخر منهم على سعر سوني التلفزيون الذكي بحجم 65 بوصة.

تنزيلات حصرية متنوعة لفترة محدودة داخل فروع الماركت المختلفة

تنزيلات خاصة وعروض مميزة لفترة محدودة بحميع فروع إكسترا ماركت extra، وتشمل: خصم خاص على سعر التلفزيون الذكي من توشيبا بحجم 55 بوصة، وخصم آخر منهم على سعر التلفزيون الأندرويد من إل جي فائق الوضوح، بالإضافة إلى الخصم المميز منهم على سعر مظلة القماش الصناعية من جاريبو.

تخفيضات اكسترا الجديدة في المملكة Extra offers

اكسترا
اكسترا

تنزيلات خاصة اليوم ولفترة محدودة داخل كثير من فروع إكسترا ماركت Extra market في كل الفروع، ومنها: خصم خاص على سعر غسالة إل جي ذات التعبئة الأمامية مع مجفف باللون الفضي حمولة 10 كجم، وغيرهم من خصومات على أسعار غسالة الصحون من ميديا بحوضين بحجم 10 كجم باللون الأبيض والأسود، وعروض أخرى منهم على أسعار غسالة دايو ذات التعبئة الأمامية بحمولة 7كجم، 15 برنامج.

تنزيلات هذا الأسبوع على قطع مختارة من داخل الماركت

توجد داخل فروع الماركت عدة تنزيلات مميزة على القطع المختارة فقط لفترة محدودة في فروع الماركت كافة، ومنها: خصم مميز على سعر غسالة التعبئة العلوية من ال جي بحمولة 11 كجم، توريو أبيض، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار تلفزيون ال جي 65 بوصة المميز.

خصومات اليوم من اكسترا ماركت السعودية Extra offers

توجد أيضاً داخل فروع إكسترا ماركت بالمملكة العربية السعودية: خصومات مميزة على أسعار شاشة سامسونج الذكية 75 بوصة فائقة الوضوح، بالإضافة إلى الخصم المميز منهم على سعر شاشة تي يس ال التلفزيون الذكي بحجم 75 بوصة فائق الوضوح، وخصم آخر منهم على سعر شاشة هواوي ميت بوك دي 15.

تنزيلات حصرية متنوعة من اكسترا أون لاين Extra online

تتوفر أيضاً بكل فروع إكسترا ماركت Extra market عدو خصومات حصرية متنوعة على أسعار مختلف أنواع أجهزة الواي فاي الحديثة، وأجهزة مقوي الشبكة، بالإضافة إلى خصومات أخرى منهم على أسعار كافة أنواع أجهزة الراوتر Wireless، بالإضافة إلى وجود تشكيلة ضخمة من الإلكترونيات الأخرى.

تنزيلات مميزة عديدة على أسعار منتجات مختلفة

خصومات مميزة

توجد عدة خصومات خاصة على أسعار كثير من السلع، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف سامسونج جالكسي أي 7، من الجيل الرابع، مع واي فاي بسعة 32 جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على أسعار هواتف لينوفو تاب ام 8 بسعة 32 جيجابايت من الجيل الرابع باللون الرمادي.

تحطيمات أسغار لمدة ثلاثة أيام فقط بفروع إكسترا السعودية

تنزيلات حصرية متنوعة لفترة محدودة فقط بكل فروع إكسترا السعودية ومن خلال Extra online، ومنهم: خصم مميز على سعر تاب سامسونج جالكسي ايه 8 من الجيل الرابع بسعة 32 جيجابايت باللون الرمادي، وخصم آخر منهم على سعر هاتف لافا ام بي 700 7بوصة، مع واي فاي بسعة 32 جيجابايت باللون الفضي.

خصومات شهر مايو داخل فروع إكسترا ماركت بالمملكة العربية السعودية

تتوفر عدة خصومات مميزة أخرى بكافة فروع إكسترا ماركت Extra market offers بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم مميز على سعر ماكينة إزالة الشعر من براون Braun، وعرض آخر منهم على سعر ماكينة تحذيب اللحية والشارب من ماركة فيليبس Phillips، وخصومات أخرى منهم على أسعار ماكينات فيليبس المميزة لصفصفة شهر السيدات ( مكوايات الشعر).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *