بدر منور.. ماسك القهوة للوجه للتفتيح البشرة وتبيضها بفاعلية واحصلي على جمال الكوريات

بدر منور.. ماسك القهوة للوجه للتفتيح البشرة وتبيضها بفاعلية واحصلي على جمال الكوريات

أصبح الكثير يدرك مدى أهمية وفوائد القهوة للبشرة، وتبحث الفتيات عن طرق وكيفية استخدام ماسك القهوة للوجه للتفتيح، حيث أن القهوة تستخدم في كثير من التركيبات الخاصة بمنتجات العناية بنضارة وتفتيح البشرة، ومن خلال مقالنا سوف نوضح كيفية وطرق عمل عدة ماسكات تزيد من تفتيح وتبييض وجهك باستخدام القهوة.

ماسك القهوة للوجه للتفتيح

حبوب القهوة مليئة بمضادات الأكسدة المفيدة للغاية لوجهك وتفتيح لونه ولون التصبغات التي تعاني الكثير منها، لذلك سوف نعرض الكثير من ماسكات القهوة ومنها ما يلي:

ماسك القهوة والسكر والعسل للوجه

يمكنك الاستفادة من القهوة واستخدامها لإزالة الجلد الميت على الوجه مما يساعد في تفتيح لون بشرتك، قومي باستخدام القهوة سواء كانت طازجة أو بعد استعمالها ضيفي معها القليل من زيت الزيتون، والقليل من السكر، ومعلقة من العسل ثم قومي بوضعها على وجهك واتركيه لمدة خمس دقائق، ومرري أصابع يدك برفق على الوجه حتى تتلاشى آثار الجلد الميت، ثم اشطفي وجهك بالماء النظيف وسوف تشاهدي النتيجة، عليك تكرار هذا الماسك مرة واحدة أسبوعيا.

ماسك القهوة والنشا والحليب البودرة

يمكنك تطبيق ماسك القهوة على الوجه وزيادة فوائدها في تفتيح وتبييض الوجه بصورة سريعة وآمنة، فقط استخدمي حوالي ربع كوب من القهوة، مع نفس الكمية مقدار ربع كوب من الحليب البودر وربع كوب من النشا واخلطيهم مع بعض، قومي بتوزيع الماسك على الوجه وهو نظيف واتركيه حوالي نصف ساعة. ثم اغسلي وجهك بالماء ويمكنك تكرار هذا الماسك مرة واحدة كل أسبوع.

ماسك القهوة مع اليمون للتفتيح

يعتبر الليمون عنصر قوي في تفتيح كافة الأماكن الداكنة أو التصبغات في الوجه. قومي بإضافة بعض من القهوة مع عصير ثمرة ليمونة واحدة ونمزجهم ببعض. وزعي الماسك على الوجه ويترك لمدة عشر دقائق ثم يغسل الوجه بالماء البارد جيداً.

في نهاية مقال ماسك القهوة للوجه للتفتيح ذكرنا في مضمون المقال الكثير من الماسكات التي تكون القهوة. مكون أساسي في استخدامها. وإضافة القليل من المكونات لتعزيز فوائدها ونتيجتها في التفتيح والتبييض. عليكي بتطبيق الوصفات المذكورة لبشرة فاتحة ومشرقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *