4 طرق لاستخدام البيكربوناتو للتخلص من روائح المنزل السيئة

4 طرق لاستخدام البيكربوناتو للتخلص من روائح المنزل السيئة

طرق لاستخدام البيكربوناتومن أجل التخلص تماماً من من روائح المنزل السيئة، وذلك لتنظيف المنزل بالكامل من الأرض إلى السقف، لكننا غالبًا ما نتجاهل أنها مثالية لإزالة الروائح الكريهة سواء من السجاد أو من الاحذية ويمكن استخدام الكربوناتو في ازالة الروائح الكريهة من الاحواض والمصارف، إنه مسحوق سحري حقًا ، نوضح لك كل شيء!

إزالة الروائح الكريهة للسجاد والمنسوجات

بالنسبة للأحذية الرياضية أو تلك التي تلبس حافي القدمين ، هناك حل لمنحها رائحة جديدة. فقط قم برش صودا الخبز داخل الحذاء. تأكد من توزيع المسحوق في كل مكان أثناء تحريك الحذاء. اتركه للعمل بين عشية وضحاها وإفراغ الفائض. سوف يمتص المسحوق الروائح الكريهة (وداعًا لنكهات الجبن). بادرة تتكرر بانتظام للتحكم في عودة الروائح.

تخلص من الروائح الكريهة من الأحذية

هناك طريقة لإعطاء رائحة جديدة للأحذية الرياضية أو الأحذية التي تم تهالكها. إنها فقط مسألة نثر بيكربونات داخل الحذاء. أثناء قلب الحذاء ، تأكد من توزيع المسحوق بالتساوي. اسمح للعمل بليلة كاملة ثم قم بإزالة الفائض. سوف يمتص المسحوق الروائح الكريهة (وكذلك روائح الجبن). لفتة تتكرر بشكل منتظم من أجل التحكم في عودة الروائح.

تنظيف الاحواض والمصارف

عندما لا يتم تنظيف المصارف وخطوط الصرف الصحي بشكل منتظم ، فمن الطبيعي أن تنبعث منها رائحة كريهة في جميع أنحاء منزلك. نتيجة لذلك ، يجب إعادة النظر فيها بشكل منتظم. ومع ذلك ، فإن المنتجات المستخدمة لفتح المصارف ليست باهظة الثمن فحسب ، ولكنها أيضًا مدمرة جدًا لصحتك وصحة أحبائك. وإليك كيفية القيام بذلك: قبل أن تبدأ العمل ، قم بصب بعض البيكربونات في السباكة الخاصة بك (الحمام ، أو الحمام ، أو الدش ، ولكن أيضًا المرحاض الخاص بك). بمجرد عودتك إلى المنزل ، كل ما عليك فعله هو ترك المياه تتدفق لبضع ثوان لتنظيف الأنابيب وإزالة الروائح الكريهة.

ازالة الروائح الكريهة من الثلاجة

عندما تفتح ثلاجتك ، تنبعث رائحة كريهة؛ لا تُصب بالذعر؛ ما عليك سوى وضع وعاء صغير من بيكربونات الصودا بداخله واتركه يمتص الرائحة الكريهة. يجب استبداله بشكل منتظم للحفاظ على رائحة منعشة بين التنظيف مرتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *