التخطي إلى المحتوى

قامت جامعة جازان اليوم الأحد بالإعلان عن بدء الإستقبال إلى طلبات الالتحاق في الجامعة من العام الجامعي المقبل 1439 حيث يتم ذلك من خلال البوابة الإلكترونية التي تتبع موقع الجامعة وذلك من أجل إستقبال كافة الطلبات حيث تستمر هذه العملية حتى الثاني عشر من شهر شوال الجاري إلى طلاب المنح الداخلية ، أما عن تقديم الطلاب السعوديين سوف ينتهي في اليوم التاسع عشر من شهر شوال الجاري .

جامعة جازان

سوف يتم قبول الطلبات جميعها في الجامعة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها ولا يحتاج لأرسال الوثائق من خلال الطرق التقليدية وذلك مثلما أعلن عميد جامعة جازان الدكتور بركات بن حمود مكرمي .

كما إنه دعى كافة الطلاب الذين يرغبون بالتقديم إلى الجامعة على المقاعد المسموح بها من أجل القبول إلى الدخول عبر البوابة القبول الإلكترونية من أجل الإطلاع على الخطة الخاصة بالقبول من هذا العام .

ولقد أوضح الدكتور بركات بن حمود عميد جامعة جازان على تواجد بعض الكليات في الجامعة التي تشترط إلى إجراء مقابلات والكشف الطبي من أجل أن يتم قبولهم في الجامعة وبالتالي يجب على الطلاب المتقدمين لها في هذه التخصصات أن يعملون على مراجعة كافة الشروط العامة والشروط الخاصة المعلن  عنها في خطة القبول للتخصص .

وصرح عميد الجامعة على إنه تم تدشين نظام دعم فني من أجل التسجيل والقبول حيث تم تخصيصة من أجل أن يعمل على الرد على كافة الأسئلة والإستفسارات الخاصة بالطلاب والطالبات المتقدمين للجامعة أثناء مرحلة القبول طوالي الأربعة وعشرون ساعة حتى لا يكونوا في حاجة إلى زيارة عمادة القبول والتسجيل .

طريقة التقديم في جامعة جازان

ولقد أوضح الدكتور بركات بن حمود عميد جامعة جازان للقبول والتسجيل  على إتمام تفعيل نظام الدعم الفني من أجل العمل على مساعدة الطلاب والطالبات المقتدمين في الجامعة للتقديم الصحيح ومعرفة الشروط اللازمة والأوراق المطلوبة للتقديم في الجامعة حيث يمكنك الأن أن تقوم بالدخول عبر موقع جامعة جازان من أجل معرفة كل ما هو مطلوب للتقديم الصحيح والرد على أي إستفسارات لازمة لجميع المتقدمين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.