موعد صلاة عيد الفطر 2022 في ليبيا || “بالدقيقة” توقيت صلاة العيد في ليبيا و طرابلس و بنغازي 2022 – 1443 وجميع المحافظات والمساجد التي ستقام فيها الصلاة

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في ليبيا || “بالدقيقة” توقيت صلاة العيد في ليبيا و طرابلس و بنغازي 2022 – 1443 وجميع المحافظات والمساجد التي ستقام فيها الصلاة

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في ليبيا. حيث تحل على الأمة الإسلامية في الوقت الحالي مناسبة عظيمة ألا وهي قدوم عيد الفطر المبارك.  وفي هذه الأونة يحتفل المسلمون داخل جمهورية ليبيا بعيد الفطر المبارك. وذلك عقب انتهاء فريضة صيام شهر رمضان. وفي السياق ذاته يحرص الكثير حاليًا على التعرف على موعد صلاة عيد الفطر في ليبيا 2022. وذلك من أجل الاستعداد لأداء فريضة صلاة العيد. والقيام بالأمور التي حثنا على أدائها الرسول صلى الله عليه وسلم والتي تعتبر من مظاهر الاحتفال بقدوم عيد الفطر. 

موعد صلاة عيد الفطر في ليبيا 2022

لقدوم عيد الفطر المبارك 2022 فرحة عارمة يفرح بها الكبار والصغار. بعد انقضاء شهر رمضان المبارك. وحلول اليوم الأول من شهر شوال والذي يعتبر أول أيام عيد الفطر. وفي إطار التعرف على توقيت صلاة العيد في ليبيا 2022. نشير إلى أن لكل محافظة من محافظات جمهورية ليبيا توقيت محدد وذلك بحسب شروق الشمس فيها. ومع ذلك فإن في الغالب يفضل البعض أداء صلاة عيد الفطر في الساحات والمساجد. وفيما يلي نتعرف على موعد توقيت صلاة العيد 2022 في ليبيا.

توقيت صلاة العيد 2022 في ليبيا 

نتناول معكم في السطور التالية توقيت صلاة العيد 2022 في ليبيا. حيث أن اوقاتَ مواعيد صلاة عيد الفطر في دولة ليبيا عادةً ما تكون بعد شروق الشمس بربع ساعة. ويأتي موعد صلاة العيد في يوم الإثنين الموافق الثاني من شهر مايو لعام 2022. وتقام صلاة العيد في تمام الساعة السادسة وتسعة وثلاثون دقيقة 6:39 صباحًا.

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في ليبيا بمدينة طرابلس

يأتي موعد صلاة عيد الفطر 2022 في ليبيا بمدينة طرابلس. والتي تعتبر عاصمة جمهورية ليبيا في تمام الساعة السادسة وثلاثة عشر دقيقة 6:13 صباحًا.

وقد يهمك التعرف على موعد صلاة عيد الفطر 2022 في سوريا || توقيت صلاة العيد في دمشق و حمص و حلب 2022 – 1443 وجميع المحافظات السورية.

توقيت صلاة عيد الفطر في ليبيا 2022 بمحافظة بنغازي

من المقرر أن يكون توقيت صلاة عيد الفطر في ليبيا 2022 بمحافظة بنغازي. والتي تعد من أشهر المحافظات في دولة ليبيا. وذلك في تمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة 6:15 صباحًا.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على وقت صَلاة عِيد الفِطر في ليبيا لعام 2022. كما نتناول أيضًا موعد صلاة العيد في محافظة بنغازي وأيضًا محافظة طرابلس. وفقًا لما حددته وزارة الأوقاف في الجمهورية الليبية العربية.

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في ليبيا و طرابلس وبنغازي

الكثير من مسلمي دولة ليبيا يهتمون حاليًا بمعرفة المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في ليبيا و طرابلس وبنغازي. حيث من المقرر أن تقام صلاة عيد الفطر في مسجد الأرقم بن أبي الارقم في بنغازي. وأيضًا في مسجد علي بن أبي طالب في طبرق. كما ستقام الصلاة في المسجد العتيق في بنغازي. وفي المسجد العتيق في أوجلة. بالإضافة إلى ذلك تقام الصلاة في مسجد بلال بن رباح في بنغازي. وفي مسجد البخاري في بنغازي. وأيضًا مسجد جمال عبد الناصر في طرابلس. ومن المقرر أن يكون أيضًا مسجد قرجي في طرابلس ضمن قائمة المساجد المفتوحة لأداء صلاة عيد الفطر لهذا العام 2022 – 1443 في ليبيا. كما سيكون أيضًا مسجد أحمد باشا كرمانلي في طرابلس. وتقام الصلاة في مسجد مولاي محمد في طرابلس. وفي مسجد سيدي دارغوت في طرابلس.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرف على تفاصيل موعد صلاة عيد الفطر 2022 في ليبيا وطرابلس وبنغازي ومختلف المحافظات الليبية. كما نتناولنا أيضًا المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد لهذا العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *