موعد نتيجة استطلاع هلال شوال 1443 وما أول أيام العيد

موعد نتيجة استطلاع هلال شوال 1443 وما أول أيام العيد

مساء اليوم استطلاع هلال شوال، مع انتهاء شهر رمضان الكريم، واقتراب عيد الفطر المبارك، يبحث المسلمين في جميع البلاد العربية بأكملها، عن موعد استطلاع هلال شوال لعام 2022/1443ه‍، وذلك للاحتفال بذكرى عيد الفطر المبارك، وصلاة العيد داخل الجوامع الإسلامية، ومعرفة موعد الإجازة الرسمية الخاصة بالعمال، وهناك اخبار تؤكد أن مساء اليوم هو موعد استطلاع هلال شوال تفاصيل استطلاع الهلال مساء اليوم بعد قليل من الان.

موعد نتيجة استطلاع هلال شوال

ينتظر الجميع من المواطنين في المملكة اليوم السبت أن استطلاع هلال شوال سيكون في مساء اليوم، وهذا يدل علي انتهاء شهر رمضان الكريم وبداية شهر شوال لسنة 1443ه‍، وموعد استطلاع هلال شوال هو:

  • أكدت الأخبار أن موعد استطلاع هلال شوال لعام 2022/1443ه‍، سيكون في يوم السبت الموافق يوم 30 من شهر إبريل، و29 من شهر رمضان الكريم.
  • وسيكون موعد الاستطلاع بعد أذان المغرب بنصف ساعة تقريباً، وستكون مدة الاستطلاع ربع ساعة تقريباً، وذلك في مساء
  • اليوم.
  • وسيتم استطلاع هلال شوال من خلال عدة لجان، من خلال تليسكوب عالي الجودة.
  • وأن أول أيام عيد الفطر المبارك سيكون في يوم الإثنين الموافق يوم 2 من شهر مايو لعام 2022، وذلك في جميع أنحاء البلاد العربية.

موعد صلاة عيد الفطر المبارك

ينتظر المسلمين عيد الفطر كل عام، وذلك من أجل صلاة العيد داخل المساجد، ونشر البهجة والسرور في قلوب المسلمين، وموعد صلاة عيد الفطر المبارك هو:
سيتم صلاة داخل المساجد في أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف عقب أذان الفجر مباشرة.
وسوف تستمر الصلاة إلي أذان الظهر من نفس اليوم.
ويجب على جميع المسلمين الالتزام بكافة التدابير الاحترازية اللازمة، وذلك للوقاية من فيروس كورونا وحماية الأفراد من الإصابة بالمرض.

موعد استطلاع هلال شوال 1443 هجرية

ونتابع معكم التفاصيل الكاملة حول أول أيام عيد الفطر المبارك في السعودية لعام 1443 وفي جمهورية مصر العربية حيث ننتظر معكم الليلة استطلاع هلال شوال لمعرفة ما هو أول أيام عيد الفطر المبارك وكل عام وأمتنا الإسلامية بالخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *